السلوفيني سكومينا يدير نهائي أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام
السلوفيني سكومينا يدير نهائي أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهامالسلوفيني سكومينا يدير نهائي أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام

السلوفيني سكومينا يدير نهائي أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تولي الحكم السلوفيني دامير سكومينا إدارة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.

وستقام المباراة النهائية للبطولة في الأول من يونيو/حزيران المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد بين فريقي ليفربول الإنجليزي ومواطنه توتنهام.

وقال الاتحاد القاري في بيان رسمي: "تم الاستقرار على تعيين سكومينا حكمًا لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ويعاونه ياري بارابروتينك وروبرت فوكان حكمين مساعدين، والحكم الرابع أنطونيو ماتيو لاهوز، وحكم تقنية الفيديو داني ماكيللي".

ويعد نهائي النسخة الحالية هو النهائي الأوروبي الثالث له بعدما أدار مباراة نهائي الدوري الأوروبي 2017 بين أياكس الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

بعدها أدار مواجهة السوبر الأوروبي عام 2012 بين تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

كما أدار الحكم السلوفيني 6 مباريات أوروبية في الموسم الحالي؛ 4 في دوري الأبطال ومباراتان في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وأدار سكومينا خلال الموسم الحالي بمختلف البطولات 46 مباراة، أشهر خلالها 162 بطاقة صفراء و9 بطاقات حمراء، واحتسب 22 ركلة جزاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com