لاعبو ”برشلونة“ يخشون مواجهة ”يوفنتوس“

لاعبو ”برشلونة“ يخشون مواجهة ”يوفنتوس“

المصدر: إرم- من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ سبورت “ المقربة من فريق برشلونة، أن لاعبي الفريق الكاتالوني يخشون مواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويفضلون مواجهة بازل السويسري.

وقالت الصحيفة أن لاعبي برشلونة يفضلون مواجهة بازل السويسري الذي يلعب بطريقة هجومية ومفتوحة وهو أسلوب يلائم لاعبي الفريق الكاتالوني ويفضلونه لكونه يتيح لهم فرصا أكبر لتسجيل الأهداف وتجنب الإصابات.

ولا يعتمد الفريق السويسري الذي يقوده المدرب البرتغالي باولو سوزا على خطة دفاعية حتى أمام الفرق الكبرى ولذلك غالبا ما أحرجها، حيث فاز على تشيلسي مرتين وهزم ليفربول هذا الموسم، وحتى حين لعب أمام ريال مدريد كان سباقا للتسجيل.

وفي المقابل يخشى لاعبوا برشلونة مواجهة يوفنتوس الإيطالي الذي يعتمد على أسلوب دفاعي محكم وتلقى فقط 4 أهداف في دوري المجموعات، كما يجيد لاعبوه التعامل مع الكرات العالية والضربات الثابتة كالإيطالي المخضرم بيرلو .

وتجري قرعة الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، الإثنين المقبل، حيث من المحتمل أن يواجه برشلونة أحد الفرق التالية التي حلت ثانية في المجموعات السبع الأخرى؛ وهي بازل السويسري وباير ليفركوزن وشالكة الألمانيان ويوفنتوس الإيطالي وشاختار دونيسك الأوكراني ومانشستر سيتي وأرسنال الإنكليزيان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com