أرقام قياسية في دور المجموعات
أرقام قياسية في دور المجموعاتأرقام قياسية في دور المجموعات

أرقام قياسية في دور المجموعات

شهد دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم 2014-2015 تحطيم ومعادلة عدة أرقام قياسية من قبل الفرق واللاعبين وكان لإسبانيا نصيب الأسد.

تحطيم رقم راؤول الهداف التاريخي لدوري الأبطال

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحطيم رقم الأسطورة الإسبانية راؤول غوانزليس كهداف تاريخي لدوري أبطال أوروبا ورفع رصيده للهدف رقم 75 في المسابقة، كما تجاوز البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الإسباني وأصبح ثانياً برصيد 72 هدفاً.

معادلة رقم راؤول في البطولات الأوروبية

عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقم الإسباني راؤول غوانزليس بتسجيله الهدف رقم 76 في البطولات الأوروبية وأصبح قريباً من تحطيمه، كما واصل البرتغالي رونالدو المطاردة ورفع رصيده للهدف رقم 75.

ريال مدريد أول فريق يحقق العلامة الكاملة مرتين

أصبح فريق ريال مدريد أول فريق أوروبي يحقق العلامة الكاملة في دوري المجموعات مرتين بعد الفوز بمبارياته الستة، وكان قد حقق العلامة الكاملة موسم 2011-2012 في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

البرازيلي لويس أدريانو يعادل رقم البرتغالي رونالدو

سجل مهاجم شاختار دونيسك الأوكراني 9 أهداف في دوري المجموعات ليعادل رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان قد حقق رقمه القياسي الموسم الماضي وأصبح هدافاً تاريخياً لدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

البرازيلي لويس أدريانو يعادل رقم ميسي بتسجيل 5 أهداف

أصبح المهاجم البرازيلي ثاني لاعب يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حقق ذلك في مرمى باير ليفركوزن الألماني عام 2012 .

باتي بوريسوف البيلاروسي أسوأ دفاع في تاريخ دوري الأبطال

أصبح فريق باتي يوريسوف من روسيا البيضاء أسوأ دفاع في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعدما تلقى مرماه 24 هدفاً في 6 لقاءات بمعدل بلغ 4 أهداف في كل لقاء، ليدخل التاريخ من بابه السيء فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com