برشلونة يثأر وينتزع الصدارة من سان جيرمان

النادي الكتالوني يتصدر ترتيب المجموعة بعد أن ارتفع رصيده إلى 15 نقطة، يليه باريس سان جيرمان (13 نقطة)، ثم أياكس امستردام (5 نقاط)، وأخيرا أبويل نيقوسيا برصيد نقطة واحدة.

فاز نادي برشلونة، الأربعاء، على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدّم باريس سان جيرمان بهدف عن طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 15، وردّ لاعبو برشلونة بثلاثة أهداف عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والأورغوياني لويس سواريز في الدقائق 19 و41 و77.

وثأر برشلونة لهزيمته من سان جيرمان بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثانية للبطولة في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وضمن المجموعة ذاتها، اكتسح أياكس امستردام الهولندي ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي برباعية نظيفة، سجلها لاسة شورلي (هدفين)، ودافي كلاسين، واركاديوز ميليك في الدقائق 45 و50 و53 و74.

وبذلك، تصدر برشلونة ترتيب المجموعة بعد أن ارتفع رصيده إلى 15 نقطة، يليه باريس سان جيرمان (13 نقطة)، ثم أياكس امستردام (5 نقاط)، وأخيرا أبويل نيقوسيا برصيد نقطة واحدة.

وكان ناديا برشلونة وباريس سان جيرمان تأهلا من الجولة الماضية إلى دور الـ 16 من البطولة القارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com