مدرب بازل: رحلة الفريق ستتواصل

مدرب بازل: رحلة الفريق ستتواصل

ليفربول – بعد ثلاث سنوات من الإطاحة بمانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فعل بازل الشيء نفسه بفريقه إنكليزي كبير آخر الثلاثاء بعدما تعادل 1-1 مع ليفربول في معقله باستاد أنفيلد ليخرجه من المسابقة.

ووصل الفريق السويسري الذي تغلب على تشيلسي ذهاباً وإياباً في مرحلة المجموعات بنفس المسابقة الموسم الماضي إلى ليفربول وهو بحاجة لنقطة التعادل ليرافق ريال مدريد المتصدر في المجموعة الثانية إلى دور الستة عشر.

ولحين لحظة إحراز ستيفن جيرارد هدف ليفربول من ركلة حرة كان بازل الفريق الأفضل في مواجهة المنافس الحاصل على اللقب خمس مرات بعدما تقدم عن طريق المهاجم فابيان فري لكنه صمد في لحظات عصيبة في مواجهة ضغط هائل من صاحب الأرض.

لكن فريق المدرب باولو سوزا دافع بطريقة رائعة واستحق الوصول لهدفه.

وقال المدرب البرتغالي الذي عمل لفترات في كرة القدم الإنكليزية مع سوانزي سيتي وكوينز بارز رينجرز وليستر سيتي في مؤتمر صحفي: ”كلنا صنعنا تاريخاً لهذا النادي الرائع بازل اليوم“.

وأضاف: ”كافح فريقي وحظي بدعم رائع من المشجعين في الاستاد، الآن القصة ستتواصل، لا أعتقد أن ليفربول لعب بطريقة سيئة، أفضل النظر لأدائنا نحن وأعتقد أننا فعلنا الكثير من الأشياء الصحيحة“.

وتابع: ”حتى المرحلة الأخيرة من المباراة كنا الفريق الأفضل، بعد ذلك كان من الصعب السيطرة على المباراة كما كان في السابق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة