جيرارد: لا نستحق التأهل

جيرارد: لا نستحق التأهل

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

فشل فريق ليفربول الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات في التأهل للدور الثاني بعد تعادله أمام بازل السويسري وسيكتفي بلعب الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث.

واعتبر ستيفن جيرارد عميد فريق ليفربول أن فريقه لا يستحق التأهل وقال: ”حتى من بعد تسجيلي هدف التعادل لم أومن بأننا سنتأهل، لقد كنا نلعب 10 ضد 11 ولم يتبق الكثير من الوقت، لم أرى اللقطة التي تسببت في طرد ماركوفيتش لكني أعتقد أنه كان قاسياً جداً“.

وأضاف عميد ليفربول: ”في كل الأحوال لا نستحق أفضل مما حصل، لم نخرج من المنافسة بسبب هذا اللقاء ففي الذهاب تلقينا هدفاً قاتلاً أمام بازل، وأمام لودوجوريتس تلقينا هدف التعادل في وقت قاتل، لكننا أيضاً افتقدنا بالوتيلي وستوريدج في اللقاء“.

واعتبر المدرب الإيرلندي بريندان رودجيرز أن الدوري الأوروبي مسابقة مهمة أيضاً وقال: ”ليفربول غاب عن دوري الأبطال خلال الخمسة أو الستة مواسم السابقة، سنحاول أن نكون أحسن في المرة القادمة وسنقاتل من أجل احتلال إحدى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز“.

وأضاف مدرب ليفربول: ”دفعنا ثمن الإصابات التي تعرض لها الفريق، وكان أيضاً الطرد قاسياً جداً، بالنسبة للدوري الأوروبي فهو أيضاً مسابقة مهمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com