ريال مدريد يسحق لودجوريتس ويحقق العلامة الكاملة
ريال مدريد يسحق لودجوريتس ويحقق العلامة الكاملةريال مدريد يسحق لودجوريتس ويحقق العلامة الكاملة

ريال مدريد يسحق لودجوريتس ويحقق العلامة الكاملة

حقق ريال مدريد حامل اللقب انتصاره السادس في 6 مباريات بالمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحقق رقما قياسيا إسبانيا جديدا، حين أحرز كريستيانو رونالدو هدفا من ركلة جزاء فتح به الباب للفوز 4-0 على ضيفه لودجوريتس الثلاثاء.

ورغم أن ريال خاض المباراة وهو ضامن للتأهل لدور الستة عشر، حقق الفريق الاسباني انتصاره التاسع عشر على التوالي في جميع المسابقات متجاوزا الرقم السابق لغريمه برشلونة.

واقترب ريال الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من التسجيل عدة مرات، قبل أن يتقلص لاعبو منافسه البلغاري إلى عشرة لاعبين بعد 19 دقيقة فقط حين حصل لاعب الوسط مارسيلينو على بطاقة حمراء مباشرة بعدما لمس الكرة داخل منطقة الجزاء.

ونفذ رونالدو ركلة الجزاء بنجاح مسجلا هدفه رقم 72 في دوري الأبطال ومتجاوزا راؤول زميله السابق في ريال والذي يملك 71 هدفا ويصبح في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة وراء ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي يملك 74 هدفا.

وأضاف جاريث بيل الهدف الثاني بضربة رأس أثر ركلة ركنية في الدقيقة 38 ورفع ألفارو أربيلوا الغلة إلى 3 أهداف في الدقيقة 80 قبل أن يختتم البديل ألفارو ميدران الرباعية قبل دقيقتين من النهاية.

وتذيل لودوجوريتس ترتيب المجموعة بينما ذهب المركز الثاني لبازل السويسري ليصعد مع ريال لدور الستة عشر والثالث لليفربول الانجليزي الذي سينتقل للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com