مورينيو يمنح شباب تشيلسي فرصة أمام سبورتنج
مورينيو يمنح شباب تشيلسي فرصة أمام سبورتنجمورينيو يمنح شباب تشيلسي فرصة أمام سبورتنج

مورينيو يمنح شباب تشيلسي فرصة أمام سبورتنج

ربما لن يكون تشيلسي بحاجة لتغيير نهجه عقب تعرضه لأول هزيمة في الموسم أمام نيوكاسل يونايتد، إلا أن هذا لن يوقف المدرب جوزيه مورينيو عن منح الشباب فرصة أمام سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وكانت بداية تشيلسي القوية هذا الموسم قد توقفت السبت الماضي، عندما سجل بابيس سيسي هدفين ليمنح نيوكاسل الفوز 2-1 ضمن الدوري الانجليزي الممتاز منزلا بتشكيلة مورينيو أول هزيمة خلال 24 مباراة.

وقال مورينيو للصحفيين الثلاثاء "الهزيمة أمام نيوكاسل لم تؤثر علينا. أقول دوما إن الهزيمة ستحل ذات يوم وليس بموافقتنا."

وأضاف "أنا سعيد للغاية باللاعبين والوضع الذي نحن فيه. تقبلي للهزيمة يمثل وضعا عاديا في بطولة مثل الدوري الانجليزي الممتاز."

وتابع "لسنا بحاجة لتغيير أي شيء. لا يمكن أن نكون في حال أفضل من هذا....نحن في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز ونتصدر مجموعتنا بدوري أبطال أوروبا وبلغنا دور الثمانية لكأس رابطة الاندية الانجليزية."

واستطرد "ستكون راغبا في الفوز في المباراة المقبلة. نريد تحقيق نتيجة جيدة."

وضمن تشيلسي مكانا في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد ان جمع 11 نقطة من 5 مباريات، إلا أن سبورتنج سيصل لستامفورد بريدج وهو يدرك أن التعادل سيكون كافيا بالنسبة له للتأهل عن المجموعة السابعة إذا ما فشل شالكه في الفوز على ماريبور.

وقرر مورينيو إراحة القائد جون تيري ولاعبي الوسط إيدن هازارد وويليان بسبب كثرة المباريات التي تنتظر الفريق. وسيعود المهاجم دييغو كوستا لصفوف الفريق ثانية أمام سبورتنج على الرغم من المخاوف بشأن لياقته.

وضم مورينيو لاعب الوسط روبن لوفتوس شيك (18 عاما) الصاعد من أكاديمية تشيلسي إلى التشكيلة وقال المدرب إنه من المهم مواصلة تطوير المواهب الصاعدة.

وقال مورينيو "كل مدرب في العالم يريد تصعيد لاعبين ناشئين. انظر إلى أندية أخرى وسترى انه ليس من السهل تصعيد لاعبين من منافسات الناشئين إلى المستوى الأول."

وأضاف "لو لم أقم بتصعيد لاعبين ناشئين من الأكاديمية فان الأفضل هو إغلاقها. غدا يوم مشهود لروبن وللأكاديمية أيضا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com