رودجرز يثق في قدرة ليفربول على تخطي بازل
رودجرز يثق في قدرة ليفربول على تخطي بازلرودجرز يثق في قدرة ليفربول على تخطي بازل

رودجرز يثق في قدرة ليفربول على تخطي بازل

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بريندان رودجرز، إنه على ثقة في قدرة وإمكانية فريقه في تخطي عقبة بازل السويسري الثلاثاء، والتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، الإثنين، أضاف "لدي ثقة كبيرة في قدرتنا على تخطي عقبة بازل السويسري مساء الغد والتأهل للدور المقبل من دوري الأبطال، وبالطبع بلوغ دور الستة عشر هدف رئيسي ينبغي علينا تحقيقه" .

ومضى قائلا "سوف تكون ليلة الغد عظيمة، والأمر متروك لنا، لإنجاز هذه المهمة الصعبة والقوية، إنها فرصة للاعبين لتقديم الأفضل وإبراز تفوقهم والتأهل للدور المقبل، وكتابة أسمائهم بحروف من النور في تاريخ البطولة".

والمنافسة ساخنة في المجموعة الثانية بين 3 أندية هي ليفربول الإنجليزي، وبازل السويسري، ولودوجوريتس رازجراد البلغاري، بعد أن حسم ريال مدريد الإسباني بطاقة التأهل عن تلك المجموعة.

سيكون ليفربول الانجليزي أمام الفرصة الأخيرة من أجل التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والفوز وحده على ضيفه بازل السويسري سيضمن له الاستمرار في المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بالتساوي مع لودوجورتس البلغاري لكنه يبتعد بنقطتين وراء بازل صاحب الوصافة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com