بايرن ميونخ يحدد موعد عودة شفاينشتايغر

بايرن ميونخ يحدد موعد عودة شفاينشتا...

الدولي الألماني ينتظر لقاء بايرن ميونخ وتسسكا موسكو في دوري الأبطال لخوض أول مباراة له كأساسي هذا الموسم.

ميونخ – يمكن لباستيان شفاينشتايغر لاعب بايرن ميونخ أن يخوض أول مباراة له منذ البداية هذا الموسم أمام تسسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء في ظل معاناة الفريق البافاري من قائمة طويلة من الإصابات لن تؤثر على الفريق في ظل ضمانه إنهاء المجموعة الخامسة في الصدارة.

وعاد صانع اللعب البالغ من العمر 30 عاماً إلى المنافسات مؤخراً عقب أربعة أشهر من الابتعاد بسبب إصابة في الركبة وخاض أقل من 45 دقيقة إجمالاً في أربع مباريات ظهر فيها كبديل حتى الآن.

ويتصدر بايرن ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة ويمكن أن يمنح المدرب بيب غوارديولا لاعبه شفاينشتايغر الفرصة لخوض أول مباراة له منذ البداية هذا الموسم في ظل إيقاف المدافع مهدي بنعطية إضافة لغياب ستة لاعبين آخرين.

وقال ماتياس سامر المدير الرياضي لبايرن للصحفيين عقب الفوز 1-0 على باير ليفركوزن في دوري الدرجة الأولى الألماني السبت الماضي: ”إن شفاينشتايغر يؤدي بشكل جيد ومكثف في التدريبات“.

وشارك شفاينشتايغر لفترة قصيرة قبل نهاية مباراة ليفركوزن.

واستطاع بايرن إحتواء تأثير سلسلة من الإصابات طالت كوكبة من لاعبيه من بينهم تياجو الكانتارا وفيليب لام وديفيد ألابا وكلاوديو بيزارو.

ولم يخسر بايرن في الدوري الألماني هذا الموسم ومني بالهزيمة أمام مانشستر سيتي 3-2 في آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا وهي الهزيمة الوحيدة للفريق في ثلاث بطولات يشارك فيها هذا الموسم.

وستوفر عودة شفاينشتايغر المزيد من الخيارات للفريق في مركز خط الوسط المدافع حيث لعب تشابي ألونسو 15 مباراة متتالية منذ انضمامه للفريق هذا الموسم قادماً من ريال مدريد، وقد تسمح عودة شفاينشتايغر لغوارديولا بالتفكير في منح ألونسو راحة.