ريال مدريد يسعى لرقم قياسي جديد أمام لودوجوريتس
ريال مدريد يسعى لرقم قياسي جديد أمام لودوجوريتسريال مدريد يسعى لرقم قياسي جديد أمام لودوجوريتس

ريال مدريد يسعى لرقم قياسي جديد أمام لودوجوريتس

يمكن لريال مدريد الملهم بأداء لاعبه كريستيانو رونالدو أن يحقق رقما قياسيا إسبانيا جديدا يتمثل في تحقيق 19 انتصارا متتاليا، عندما يواجه لودوجوريتس البلغاري الثلاثاء، وذلك بعد أن ضمن المركز الأول بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل اللاعب البرتغالي المميز هدفه رقم 200 في الدوري الإسباني على الاطلاق، بعد أن أحرز 3 أهداف امام سلتا فيغو، ليقود ريال مدريد للفوز 3-0 السبت الماضي. وسجل رونالدو هدفه رقم 23 في الدوري المحلي هذا الموسم وتمكن من دفع ريال مدريد لمعادلة الرقم القياسي السابق لعدد الانتصارات المتتالية التي يحققها فريق بإسبانيا عندما قاد المدرب الهولندي فرانك ريكارد فريق برشلونة لهذا الانجاز في الفترة من أكتوبر تشرين الأول 2005 وحتى يناير كانون الثاني 2006.

وإلى جانب أهدافه 23 في الدوري الإسباني هذا الموسم، سجل رونالدو 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا ولديه الفرصة لتعزيز هذا الرقم عندما يواجه لودوجوريتس المتواضع.

وقال بيبي زميل رونالدو في ريال للصحفيين الاسبان "يقدم (رونالدو) شيئا جيدا كل أسبوع كما أن مستوى أدائه الاحترافي لا يمكن تصديقه."

وأضاف "يمكن للجميع رؤية ما يقوم به في كل مباراة ليساعد ريال إضافة لالتزامه كلاعب كرة قدم. نشعر بسعادة غامرة لوجودنا في الملعب إلى جواره لأننا نستمتع كثيرا بأدائه."

وتابع "إذا ما تمكن من التسجيل من محاولاته في الركلات الحرة فإنني أعتقد أن الاستاد كان سينفجر من السعادة إلا أن الأهم بالنسبة لي هو كم العمل التي يقوم به."

ويعتقد الظهير مارسيلو أنه من المهم أن يبقي الفريق أقدامه راسخة في الأرض وألا ينتشي بالنجاحات التي يحققها حاليا.

وأضاف "الرقم القياسي (لعدد الانتصارات) يعد مهما للغاية، إلا أننا بحاجة لمواصلة العمل والقتال وتحقيق الانتصارات."

وتابع "وصلنا إلى ما نحن فيه بواسطة القتال ومساعدتنا لبعضنا البعض. كل لاعب يملك الكثير من الدوافع كما يلعب البدلاء دورهم عندما يتم اللجوء لخدماتهم."

ولا يبدو ريال تحت ضغط قبل لقاء لودوجوريتس نظرا لأنه يتصدر المجموعة بفارق 9 نقاط عن بازل صاحب المركز الثاني قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات، إلا أن معدل الإصابات آخذ في الزيادة حيث لا يزال جيمس رودريجيز ولوكا مودريتش وسامي خضيرة يخضعون للعلاج.

ومع ذلك يبدو المدرب كارلو أنشيلوتي متفائلا.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الفوز على سلتا فيغو "لا أرى أي مشكلات بدنية تتعلق بلاعبي الفريق."

وسيكون لودوجوريتس في مواجهة مهمة صعبة للفوز على ريال إلا أن فوزه سيمنحه 3 نقاط ستكون كفيلة بانتزاعه المركز الثالث واللعب في الدوري الأوروبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com