بيليغريني: غوارديولا لن يخذلني!

بيليغريني: غوارديولا لن يخذلني!

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

مع اشتعال الصراع على البطاقة الثانية بالمجموعة الخامسة بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، يرى التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي أن بايرن ميونخ مازال في يديه التحكم في مصير الفريق الثاني الذي سيصعد معه إلى دور الـ16.

وتتساوى أندية روما وسيسكا موسكو مع مانشستر سيتي ولكل منها خمس نقاط، ليشتعل الصراع بين الفرق الثلاثة على اقتناص بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بعد أن حسم بايرن ميونخ تأهله لدور الستة عشر عقب تحقيقه الفوز في أول أربع مباريات له في دور المجموعات ليتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة.

ويحتاج سيتي للفوز على روما في الملعب الأوليمبي يوم الأربعاء المقبل، أو حتى التعادل الإيجابي، شريطة عدم فوز سيسكا موسكو في ميونخ.

وربما يلجأ فريق بيب غوارديولا لإراحة بعض من لاعبيه الأساسيين بسبب إصابة عدد من لاعبيه، لكن بيليغريني لديه ثقة كبيرة في أن الفريق البافاري سيلعب بقوة من أجل تحقيق الفوز.

وقال المدرب التشيلي: “أعتقد أن الأندية القوية والكبيرة دائماً ما تبحث عن الفوز لتحقيق المزيد من الثقة، وبصرف النظر عن الفائز في مواجهتنا مع روما علينا الانتظار لمعرفة نتيجة مباراة بايرن وسيسكا، لأن الفريق الروسي لو فاز في ميونخ سيحتل المركز الثاني مباشرة نظراً لتفوقه على سيتي في المواجهات المباشرة، لذا علينا تحقيق الفوز في مباراتنا أولاً.

ويعاني مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي من غيابات كثيرة قبل مواجهة روما أبرزها هدافه وهداف البريميرليغ سيرجيو أغويرو، حيث أعلن بيليغريني: “أغويرو لن يشارك بالطبع، دجيكو فقط هو الذي تعافى من الإصابة، وديفيد سيلفا ليس جاهزاً لروما، وكذلك يوفيتيتش مازال لديه بعض المشاكل”.

وعن هذا قال مدرب ملقة السابق: “أن تلعب مباراة مهمة جداً وأنت بدون عدد كبير من اللاعبين المهمين هو تحدي صعب، لكننا سنلعب من أجل الفوز يوم الأربعاء لمواصلة المشوار الأوروبي”.

ورفع السيتي رصيده إلى 33 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني ويقلص فارق النقاط مع تشيلسي المتصدر إلى 3 نقاط فقط بعد أن خسر الأخير أمام نيوكاسل في نفس الجولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع