والد نيمار يطالب بتوفير الحماية لنجله
والد نيمار يطالب بتوفير الحماية لنجله والد نيمار يطالب بتوفير الحماية لنجله

والد نيمار يطالب بتوفير الحماية لنجله

عبر والد النجم البرازيلي نيمار عن غضبه، بعد الإصابة التي تعرض لها نجله، الأربعاء الماضي، في مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ في الدوري الفرنسي.

وكتب والد نيمار عبر حسابه في موقع "إنستغرام": "4 أخطاء في المكان نفسه، تسببت في عدم التوازن ومن ثم الإصابة، إذا سقط ابني فهو غطاس، وإذا كان يحمي نفسه فهو ممثل".

وأضاف "ضربة مثل تلك التي تعرض لها في كأس العالم 2014 بحاجة إلى حماية من الحكم، إنها ليست صرخة أب فقط، لقد تعبت من بعض وسائل الإعلام وأريد أن أرسلهم إلى الجحيم، في كل مرة يسقط ابني ينهض ويبدأ مرة أخرى ويستفيد مما حدث، سوف يصبح أقوى دائمًا".

وأكمل "تعرض لتدخل غير مناسب في 2014 ودعونا من أجله، وتوصلنا إلى استنتاج أنه كان محظوظًا بالمشي مجددًا، كان يمكن أن يكون على مقعد متحرك الآن".

واختتم "في مونديال 2018 تعرض لضربة في كاحله وقيل إنه لم يكن هناك أي احتكاك، وقالوا إنه كان يمثّل، كانت هناك تقنية الفيديو وكل العالم شاهد ما حدث لكن رغم ذلك اعتبروه مذنبًا في النهاية"

ولم تتحدد مدة غياب نيمار حتى الآن مع مخاوف في باريس سان جيرمان من غيابه عن مباراة ذهاب دور الـ16 أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com