3 أندية قادرة على إيقاف قطار ريال مدريد

3 أندية قادرة على إيقاف قطار ريال مدريد

مازال ريال مدريد يحقق الانتصارات التي تعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، أو تلك التي تسير به بخطوات ثابتة نحو الدفاع عن لقبه لدوري أبطال أوروبا.

وكان أخر انتصار للنادي الملكي الذي تحقق السبت، على مضيفه ملقة بهدفين مقابل هدف في المرحلة الثالثة عشر من الليغا، ليواصل انتفاضته في المسابقة المحلية والقارية، بعدما حقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم والعاشر على التوالي في الدوري المحلي.

ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر غريمه التقليدي برشلونة الذي تغلب على مضيفه فالنسيا.

هذه الانتصارات والأرقام القياسية التي يحققها ريال مدريد، يمكن لعدد من الأندية المحلية والأوروبية وأن توقفها، وسوف نوافيكم بهذه الأندية:

برشلونة

بالطبع، برشلونة قادر على إيقاف انتصارات ريال مدريد، فعلى الرغم من خسارة الكلاسيكو الأخير في مدريد، يبقى النادي الكتالوني أكثر الأندية المحلية القادرة على إيقاف انتصارات رجال كارلو أنشيلوتي الذي حقق 16 انتصارا متتالية ليحطم رقم جوزيه مورينيو الذي حققه مع مدريد أيضا.

برشلونة يملك العناصر القادرة على هزيمة ريال مدريد في أي مقابلة تجمع الفريقين سواء في الليغا أو الدوري المحلي، خاصة بعد عودة نجمه الأول ليونيل ميسي للتألق ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية هو أيضا.

بايرن ميونخ

النادي البافاري الذي خسر من ريال مدريد في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والذي حقق لقب كأس العالم للأندية الأخيرة ومتصدر البوندسليغا قادر كذلك على هزيمة ريال مدريد.

بايرن ميونخ الذي يقوده الكتالوني بيب غوارديولا قادر على هزيمة ريال مدريد لما يملكه من عناصر جاهزة دائما فنيا وبدنيا وتملك الطموح وإرادة الفوز، كما أن غوارديولا نفسه يدرك كل كبيرة وصغيرة عن الريال بحكم عمله السابق في تدريب برشلونة.

تشيلسي

فريق المدرب الاستثنائي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد، لديه كل الإمكانات التي تؤهله للفوز على ريال مدريد في أي مكان حتى في عقر داره في سنتياغو برنابيو.

الذي قاد الريال من قبل عامين يعرف اللاعبين جيداً ويدرك نقاط القوة والضعف في الفريق الملكي، كما أنه يملك التشكيلة المتكاملة التي يمكنه هزيمة الريال لو أرادت ذلك.