مدرب روما: لا يزال التأهل بين أيدينا
مدرب روما: لا يزال التأهل بين أيدينامدرب روما: لا يزال التأهل بين أيدينا

مدرب روما: لا يزال التأهل بين أيدينا

موسكو - يعتقد الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما الإيطالي أن فريقه قدم ما يكفي من أجل الفوز أمام مضيفه تسسكا موسكو الروسي الذي أحرز هدفاً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع نقطة مهمة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وهز فاسيلي بيريزوتسكي الشباك في اللحظات الأخيرة ليمنح تسسكا التعادل 1-1 مع روما ويبقي على آمال الفريق الروسي في التأهل إلى دور الستة عشر مع تبقي جولة واحدة على نهاية مرحلة المجموعات.

وجاء هدف التعادل ليوجه ضربة قوية لروما الذي خفف مدربه من وطأة ما حدث مع وجود فرص التأهل بين يدي فريقه.

وقال جارسيا: "اعتقدت أننا فزنا بالمباراة لكن شباكنا اهتزت في آخر 15 ثانية من اللقاء، ما حدث في آخر 15 ثانية غير من مسار المباراة".

وأضاف: "أتيحت لنا فرص لتسجيل الهدف الثاني لكن الأهم أن كل شيء لا يزال بين أيدينا ونحن لا نعتمد على نتائج الآخرين، إذا فزنا في آخر مباراة لنا سنتأهل إلى الدور التالي".

وتقدم روما عبر مهاجمه المخضرم فرانشيسكو توتي من ركلة حرة لكن قائد الفريق الإيطالي لم يكن في حالة تسمح له بالاحتفال مع نهاية اللقاء.

وقال توتي: "كانت مباراة صعبة وكان من المفترض أن نأتي إلى هنا من أجل الفوز لكن الهدف الذي سجله المنافس في الثواني الأخيرة لم يكون متوقعاً بالنسبة لنا".

وأظهر تسسكا عندما تعادل 2-2 مع ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي الشهر الماضي أنه قادر على الكفاح حتى النهاية وكرر ما فعله بانتفاضة أخرى أمام روما.

وقال ليونيد سلوتسكي مدرب تسسكا: "فرض علينا المنافس الضغوط لكن في الشوط الأول، نجحنا في التماسك وصنعنا بعض الفرص الجيدة".

وأضاف: "لذلك كان من سوء الحظ أن نتأخر في النتيجة مع نهاية الشوط الأول، أنا سعيد لأننا نجحنا في إظهار شخصية الفريق وإدراك التعادل في الدقيقة 93 والإبقاء على المنافسة في هذه المجموعة".

وضمن بايرن ميونخ الألماني متصدر المجموعة التأهل بالفعل إلى دور الستة عشر وسيلحق به روما إذا تغلب على ضيفه سيتي في الجولة الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com