بلان: لا يزال هناك المزيد في جعبة كافاني وإبرا
بلان: لا يزال هناك المزيد في جعبة كافاني وإبرابلان: لا يزال هناك المزيد في جعبة كافاني وإبرا

بلان: لا يزال هناك المزيد في جعبة كافاني وإبرا

باريس - يعتقد لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لا يزال هناك المزيد في جعبة ادينسون كافاني وزلاتان إبراهيموفيتش بعدما سجل الثنائي ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها الفريق 3-1 على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وعانى كافاني من انتقادات في فرنسا بسبب إضاعة العديد من الفرص أمام المرمى لكن مهاجم أوروغواي افتتح التسجيل لسان جيرمان قبل أن يستكمل ثلاثية أصحاب الأرض في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة السادسة.

وفي أول ظهور له بدوري الأبطال منذ الجولة الافتتاحية لدور المجموعات أمام أياكس بسبب إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين أحرز المهاجم السويدي إبراهيموفيتش الهدف الثاني لسان جيرمان بتسديدة متقنة.

وقال بلان: "لم أقل مطلقاً أن كافاني ليس جيداً، إنه يسجل الأهداف دائماً وسيستمر في ذلك، إبراهيموفيتش سيحرز المزيد من الأهداف عندما يستعيد كامل لياقته".

وأضاف المدرب السابق لمنتخب فرنسا: "سيسجل الإثنان الكثير من الأهداف ويمكنهما تحديد مصير أي مباراة".

واتفق إبراهيموفيتش مع بلان في عدم استعادة كامل لياقته بعد غياب طويل عن الملاعب.

وقال مهاجم السويد: "هذا الهدف جيد بالنسبة لثقتي في نفسي لكن من الناحية البدنية لست في كامل لياقتي حتى الآن، أحتاج لاستعادة إيقاعي".

ويتصدر سان جيرمان المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على برشلونة الإسباني صاحب المركز الثاني والذي اكتسح مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 4-0 الثلاثاء.

وسيتقابل سان جيرمان بطل فرنسا مع الفريق الكتالوني في معقله بإسبانيا يوم العاشر من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وقال بلان الذي فاز فريقه 3-2 على برشلونة في باريس: "ستكون مباراة مثل أي مباراة أخرى، سنذهب إلى هناك من أجل الفوز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com