إنريكي: ميسي هو أفضل لاعب على مر العصور

إنريكي: ميسي هو أفضل لاعب على مر العصور

نيقوسيا – كال لويس إنريكي مدرب برشلونة المديح للمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووصفه بأنه أفضل لاعب على الإطلاق بعدما رفع رصيده إلى 74 هدفاً في صدارة قائمة هدافي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عبر تاريخ البطولة بفضل ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها الفريق الإسباني 4-0 على مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي الثلاثاء.

وقال لويس إنريكي بعدما حطم ميسي الرقم القياسي السابق لراؤول وقدره 71 هدفاً: “ليونيل ميسي هو أفضل لاعب على مر العصور، كرة القدم تأتي على رأس اللعبات وسيواصل ميسي مفاجئة الجميع لمدة طويلة”.

كما أشاد لويس إنريكي بلويس سواريز الذي افتتح سجله التهديفي مع برشلونة في مباراة المجموعة السادسة بعد انضمام مهاجم أوروغواي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليفربول الإنكليزي.

وقال لويس إنريكي: “سيسجل سواريز المزيد من الأهداف وهو لاعب يساهم بأكثر من مجرد الأهداف في الفريق”.

وكان برشلونة واجه صعوبة في التغلب على الميريا المتواضع بالدوري الإسباني في وقت سابق من الشهر الحالي لكن الفريق ظهر بشكل أفضل كثيراً عندما سحق إشبيلية 5-1 السبت الماضي كما قدم عرضاً رائعاً ليكتسح ابويل.

وقال مدرب برشلونة: “الاختلافات في الأداء متوقعة طوال الموسم والمهمة التالية هي إعداد الفريق لمباراة صعبة أمام فالنسيا بعد انتصار جيد على منافس صعب لم تهتز شباكه كثيراً في هذه المسابقة”.

وكال جيورجوس دونيس مدرب أبويل المديح لبرشلونة ولميسي محطم الأرقام القياسية بعدما وصف الفريق الإسباني بأنه يلعب في “مستوى آخر”.

وقال دونيس: “إنه ظاهرة ويمكنه أن يفعل أشياء مذهلة في كرة القدم”.

لكن المدرب اليوناني المولود في ألمانيا أشار إلى صعوبة فرص أبويل في مباراته الأخيرة بدور المجموعات خارج أرضه أمام أياكس أمستردام الهولندي من أجل الانتقال للعب في الدوري الأوروبي.

ويملك أياكس نقطتين مقابل نقطة واحدة لأبويل متذيل ترتيب المجموعة والذي لم يحقق أي انتصار.

وقال دونيس: “الفوز خارج الملعب صعب للغاية في دوري أبطال أوروبا، لكن سيكافح اللاعبون بقوة حتى الدقيقة الأخيرة من أجل الفوز”.