فيديو.. بورتو يدمر باتي بوريسوف ويتأهل متصدرا للمجموعة
فيديو.. بورتو يدمر باتي بوريسوف ويتأهل متصدرا للمجموعةفيديو.. بورتو يدمر باتي بوريسوف ويتأهل متصدرا للمجموعة

فيديو.. بورتو يدمر باتي بوريسوف ويتأهل متصدرا للمجموعة

قدم هيكتور هيريرا عرضا رائعا في الشوط الثاني ليقود بورتو للفوز 3-صفر على باتي بوريسوف القادم من روسيا البيضاء اليوم الثلاثاء ليودع الخاسر دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عقب مسيرة بائسة هذا الموسم ويدفع بشاختار دونيتسك للتأهل.

وكسر اللاعب المكسيكي حاجز الصمت بتسديدة من مسافة بعيدة وكان مشاركا في صناعة الهدفين الاخرين اللذين سجلهما جاكسون مارتينيز وكريستيان تيلو ليحقق بورتو رابع انتصار له في خمس مباريات بدور المجموعات. وكان بورتو قد ضمن التأهل قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وقضت الهزيمة الرابعة لباتي ضمن المجموعة الثامنة على فرصه الضئيلة في التأهل ليدفع هذا بشاختار دونيتسك صاحب المركز الثاني برصيد ثماني نقاط للتأهل قبل بداية مباراته امام اتليتيك بيلباو.

وكان صعود باتي سيشكل مفاجأة كبيرة خاصة بعد خسارته 6-صفر في البرتغال و5-صفر و7-صفر امام شاختار..

وهيمن بورتو متصدر ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة على اجواء الشوط الاول - في ظل اقامة المباراة في طقس يقترب من درجة التجمد - دون ان يشكل اي ضغط على سيرجي شرنيك حارس مرمى باتي.

وكان الفريق الزائر اكثر فاعلية مع بداية الشوط الثاني وتقدم في الدقيقة 56 بعد استحواذ كاسميرو على الكرة على بعد 30 مترا من المرمى ليمررها الى هيريرا الذي اودع الكرة الشباك.

وبعدها بتسع دقائق ادت تمريرة دقيقة اخرى الى وصول الكرة لياسين براهيمي الذي ارسل عرضية الى هيريرا الذي هيأها الى مارتينيز الذي اودعها بجانب قدمه في الشباك.

وكلل هيريرا عرضه القوي بتمريره الكرة الى تيلو الذي مر من احد مدافعي باتي بوريسوف وسدد في مرمى شرنيك. وتجمد رصيد باتي عقب تلك الهزيمة عند ثلاث نقاط بفضل انتصاره المفاجىء 2-1 على اتليتيك بيلباو في سبتمبر ايلول الماضي.

وفاز باتي بلقب دوري روسيا البيضاء للموسم التاسع على التوالي في وقت سابق هذا الشهر وسيبدأ مشاركته في دوري الابطال الموسم المقبل في الدور التمهيدي الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com