فوز بايرن ميونخ على السيتيزنز يساوي مليون يورو

فوز بايرن ميونخ على السيتيزنز يساوي مليون يورو

توجهت بعثة بايرن ميونخ الألماني إلى مدينة مانشستر الإنكليزي لمواجهة فريق مانشستر سيتي الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

بايرن تأهل رسمياً إلى دور الـ 16 بجمعه 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يحتل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي المركز الرابع برصيد نقطتين فقط ويبحث عن الفوز من أجل حفظ ماء وجهه ومواصلة التنافس على البطاقة الثانية.

هذه المباراة سيخوضها بايرن بتشكيلة هجومية من أجل الفوز، لأن ذلك يمثل العقلية الألمانية التي لا ترضى بالهزيمة، وهي ذاتها العقلية التي جعلت النادي البافاري يحجز للاعبيه تذاكر اقتصادية بالراحلة التي توجهت يوم الإثنين إلى مانشستر.

فقد توجهت بعثة بايرن التي تضم 19 لاعباً فقط إلى مانشستر على متن رحلة جوية من ميونخ بتذاكر اقتصادية، وقد رحب قائد الطائرة بوجود بايرن على متنها بوضع علم النادي على مقدمة الطائرة أثناء الطيران.

وشرح كارل هاينتس رومينيغه رئيس البعثة أسباب عزم بايرن على الفوز في مانشستر قائلاً: “هناك جائزة مالية تقدر بمليون يورو لكل لعبة من أجل الترتيب العام للأندية، وحال فاز بايرن وخسارة برشلونة في نيقوسيا أمام أبويل فسوف يتقدم البافاري على الكتالونيين في التصنيف وهذا سيعتبر فوزاً للبوندسليغا حينئذٍ”، حسب تصريحاته للموقع الرسمي للنادي.