لويس إنريكي: تشابي لاعب مهم لبرشلونة
لويس إنريكي: تشابي لاعب مهم لبرشلونةلويس إنريكي: تشابي لاعب مهم لبرشلونة

لويس إنريكي: تشابي لاعب مهم لبرشلونة

برشلونة - تحول تشابي من لاعب صاحب دور بسيط لقيادي في وسط الملعب مرة أخرى، ويؤمن لويس إنريكي مدرب برشلونة بأنه في غاية الأهمية الآن للفريق الكتالوني الذي يستعد لمواجهة ابويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وبدا القائد المخضرم لاعباً منكسر النفس يشاهد فريقه من على مقاعد البدلاء في المباريات الأولى من الموسم وكان قراره بالبقاء في برشلونة وعدم الموافقة على عروض لإنهاء مسيرته في الولايات المتحدة أو قطر محل جدل.

لكن مع معاناة برشلونة من أجل ثبات المستوى تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي شق تشابي الذي لا يكل طريقه مرة أخرى للتشكيلة الأساسية لفريقه.

وسجل ليونيل ميسي ثلاثية ليحقق رقماً قياسياً جديداً يبلغ 253 هدفا في دوري الدرجة الأولى الإسباني في الفوز 5-1 على إشبيلية السبت وكان تشابي هو من يقود وسط الملعب.

ويلتقي برشلونة مع ابويل وهو يملك تسع نقاط من أربع مباريات في المجموعة السادسة بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان المتصدر الذي تغلب على الفريق الكتالوني 3-2 باستاد بارك دي برينس.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي في نيقوسيا: "إذا كان هناك لاعبان أعرفهما عندما جئت إلى هنا فهما تشابي وإنييستا لأني لعبت معهما".

وأضاف: "إنه قائدنا، لاعب مهم لنا وأنا سعيد بذلك، لن يوجد لاعب آخر مثل تشابي وأسلوب لعبه وجودته".

وصرح لاعب الوسط الآخر ايفان راكيتيتش أن مستواه تطور من اللعب بجوار تشابي.

وأبلغ اللاعب الكرواتي المؤتمر الصحفي: "إنه قائد كل لاعبي الوسط وملك وسط الملعب".

وأضاف :"في ظل كل ما أعطاه تشابي لكرة القدم أنا سعيد حقاً بالوجود في الفريق نفسه وباستطاعتي التعلم منه، أستمتع بمشاهدته وهو يلعب وفي الوقت نفسه القتال معه من أجل الألقاب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com