موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروباموعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بملعب "حديقة الأمراء".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف أمام نابولي الإيطالي صاحب المركز الثاني، ويليهما باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد خمس نقاط، والنجم الأحمر الصربي برصيد أربع نقاط.

ليفربول قد يحجز مقعده الليلة في دور الـ 16، حال نجاحه في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان وعدم خسارة نابولي أمام النجم الأحمر في المباراة التي تجمعهما في التوقيت ذاته بملعب "سان باولو".

كانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" انتهت بفوز ليفربول على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 - 2، فى غياب الحارس بوفون بسبب الإيقاف.

موعد المباراة والقناة الناقلة

ويلتقى الفريقان الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الـ11 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com