ليفاندوفسكي يدخل التاريخ بهدفيه في مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا ويتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
ليفاندوفسكي يدخل التاريخ بهدفيه في مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا ويتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروباليفاندوفسكي يدخل التاريخ بهدفيه في مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا ويتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي يدخل التاريخ بهدفيه في مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا ويتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

سجل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هدفين لبايرن ميونخ خلال فوز فريقه على بنفيكا البرتغالي 5-1، مساء الثلاثاء، ليصل للهدف رقم 51 في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، ويصبح سابع لاعب يسجل 50 هدفًا على الأقل، حيث يحتل حاليًا المركز السادس في ترتيب الهدافين التاريخيين للمسابقة.

واحتاج ليفاندوفسكي إلى 77 لقاء فقط ليسجل 51 هدفًا، بينما احتاج الفرنسي تيري هنري لـ112 لقاء لتسجيل 50 هدفًا.

واستغل ليفاندوفسكي اللقاء ليتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 6 أهداف، متقدمًا على البوسني إيدن دجيكو، مهاجم روما، والذي غاب عن لقاء ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيلعب رفقة برشلونة أمام أيندهوفن، مساء اليوم الأربعاء، وكلاهما سجل 5 أهداف.

وتضم قائمة اللاعبين الذين سجلوا 50 هدفًا كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للمسابقة، بـ121 هدفًا، ثم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ105 أهداف والإسباني راؤول غونزاليس المعتزل بـ71 هدفًا.

ويحتل الفرنسي كريم بنزيما المركز الرابع بـ59 هدفًا ثم الهولندي فان نيستلروي المعتزل بـ56 هدفًا، فالبولندي روبيرت ليفاندوفسكي بـ51 هدفا والفرنسي تيري هنري بـ50 هدفًا.

وبإمكان ليفاندوفسكي تجاوز رقم الهولندي فان نيستلروي الذي سجل 56 هدفًا ومنافسة كريم بنزيما على المركز الرابع.

وسجل ليفاندوفسكي 17 هدفًا فقط رفقة بروسيا دورتموند و 34 هدفًا رفقة بايرن ميونخ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com