مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان.. إصابة ساديو ماني قبل المواجهة الحاسمة
مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان.. إصابة ساديو ماني قبل المواجهة الحاسمةمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان.. إصابة ساديو ماني قبل المواجهة الحاسمة

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان.. إصابة ساديو ماني قبل المواجهة الحاسمة

تعرض المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، لضربة قوية بعد إصابة مهاجمه السنغالي ساديو ماني، قبل المباراة الحاسمة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو" فإن ساديو ماني يعاني من المرض، وتحوم الشكوك حول قدرته على مواجهة باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسة باريس.

ويحل ليفربول ضيفًا على باريس سان جيرمان، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم تقييم النجم السنغالي صباح الثلاثاء، بعد جلسة تدريبية، حيث سيتولى كلوب اتخاذ القرار النهائي بشأن لياقة ماني، علمًا أنه من المقرر أن يسافر ليفربول إلى العاصمة الفرنسية الثلاثاء.

وحال نجح ليفربول في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان، فإنه سيضمن التأهل إلى دور ثمن النهائي (دور الـ16)، لكن بشرط تفادي نابولي الهزيمة أمام النجم الأحمر.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا مثيرًا في مباراة الذهاب بنتيجة 3/2، علمًا أن ليفربول يستضيف منافسه إيفرتون يوم الأحد المقبل، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com