مباراة ريال مدريد وروما..  دي فرانشيسكو ينتقد لاعبيه قبل أهم مواجهة
مباراة ريال مدريد وروما.. دي فرانشيسكو ينتقد لاعبيه قبل أهم مواجهةمباراة ريال مدريد وروما.. دي فرانشيسكو ينتقد لاعبيه قبل أهم مواجهة

مباراة ريال مدريد وروما.. دي فرانشيسكو ينتقد لاعبيه قبل أهم مواجهة

انتقد أوسيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما الإيطالي، لاعبيه علنًا اليوم الإثنين، قائلًا إنهم يفتقرون للتصميم، ومؤكدًا على أن مثل هذه الأمور لا تشترى.

وتعرض روما، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث ووصل إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، لهزيمة مفاجئة 1/0 على ملعب أودينيزي يوم السبت الماضي، ويحتل حاليًا المركز السابع بدوري الدرجة الأولى الإيطالي بفارق 18 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على روما ضمن منافسات المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء، ويحتاج إلى التعادل على الأقل؛ للتأهل للدور التالي قبل مباراة على نهاية دور المجموعات.

وقال دي فرانشيسكو: "نفتقر إلى الرغبة في الفوز والقوة في الدفاع والهجوم، استعددنا للمباراة واعتبرتها أهم مباراة لنا، الخسارة كانت مزعجة للغاية".

وأضاف "لم نظهر تصميمًا كافيًا وهو شيء لا يمكن أن تذهب وتشتريه من المتجر".

وأضاف "نريد أن نعمل على طريقة تفكير اللاعبين وعلى طريقة اللعب، نحن محظوظون أن لدينا مباراة كبيرة حتى نظهر مستوانا الحقيقي، وأننا لسنا الفريق الذي تمت مشاهدته في لقاء أودينيزي".

وتحدثت تقارير عن أن مستقبل دي فرانشيسكو مهدد الآن، وذكرت بعض وسائل الإعلام أن إدارة النادي أمهلته مباراتين من أجل إحداث تحسن.

وقال دي فرانشيسكو: "لنتكلم عن الفريق وليس عنّي، أشعر دومًا بثقة النادي، كرة القدم هي كرة القدم، والنتيجة غدًا مهمة بالطبع، لأننا نريد أن نكون على رأس المجموعة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com