مباراة ريال مدريد وروما.. ستيفان الشعراوي يكشف مفتاح الفوز على النادي الملكي

مباراة ريال مدريد وروما.. ستيفان الشعراوي يكشف مفتاح الفوز على النادي الملكي
Soccer Football - Serie A - Napoli v AS Roma - Stadio San Paolo, Naples, Italy - October 28, 2018 AS Roma's Stephan El Shaarawy celebrates scoring their first goal REUTERS/Ciro De Luca

المصدر: فريق التحرير

كشف المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي لاعب نادي روما الإيطالي، مفتاح الفوز على ريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، ضيفًا على روما، على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة للمسابقة.

ونقلت صحيفة ”أس“ الإسبانية، عن الشعراوي قوله، إنه يجب على زملائه عدم الخوف من ريال مدريد لتحقيق الفوز على الفريق الملكي.

وأشار ستيفان شعراوي الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، إلى أن ريال مدريد قوي للغاية، مؤكدًا على أن فريقه روما الإيطالي يجب ألا يخاف هذه المرة بعد الخسارة في مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وسجل الشعراوي، الذي ينحدر من أصول مصرية، 5 أهداف في 11 مباراة حتى الآن مع روما في الدوري الإيطالي، لكنه لم يسجل أي هدف في المسابقة القارية.

وأضاف الشعراوي: ”ريال مدريد، نعرف قوة هذا الفريق ”يضحك“، ستكون مباراة صعبة للغاية بكل تأكيد، ولكن هذه المرة يجب ألا نخاف“.

وأردف: ”نحاول بكل ما يمكن لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهتنا ضد ريال مدريد، وذلك من أجل حسم تأهلنا إلى دور الـ16 بدوري الأبطال“.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السابقة بـ 9 نقاط وهو نفس رصيد روما الثاني، الذي يتأخر عن الملكي بفارق الأهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com