رياضة

ثورة في بايرن ميونخ..اللاعبون يحتجون على كوفاتش ورئيس البافاري يثير الشكوك حول المدرب
تاريخ النشر: 25 نوفمبر 2018 15:30 GMT
تاريخ التحديث: 25 نوفمبر 2018 15:44 GMT

ثورة في بايرن ميونخ..اللاعبون يحتجون على كوفاتش ورئيس البافاري يثير الشكوك حول المدرب

رغم النتائج السيئة محليًا فإن بايرن ميونخ يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط ويكفيه التعادل على أرضه أمام بنفيكا ليتأهل رسميًا لدور الـ16.

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

أصبح مستقبل الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ الألماني، غامضًا داخل العملاق البافاري بعد التعادل المخيب للآمال مع فورتونا دوسلدروف، أمس 3/3 في الدوري الألماني.

وجاء هذا التعادل في المباراة، التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، ليكون الأول لدوسلدروف مع الفريق البافاري منذ العام 1996، ما أدى إلى تراجع البافاري للمركز الخامس بفارق 9 نقاط عن بروسيا دورتموند صاحب الصدارة.

وكان بايرن ميونيخ متقدمًا 3/1، ولكن الفريق الضيف الذي يصارع الهبوط في المركز قبل الأخير نجح في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 77، قبل أن يطلق رصاصة الرحمة على بطل ألمانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأعرب رئيس بارين ميونخ أولي هونيس عن خيبة أمله إزاء النتائج التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تعادله مع دوسلدروف المتواضع أمس.

وأثار هونيس الشكوك حول مستقبل كوفاتش في بايرن ميونيخ، قائلًا: ”إنه يوم صعب بالنسبة لنا.. يجب أن يكون هناك نقاش داخلي حول الوضع في الفريق، ما حدث غير مقبول“.

وتابع بقوله: ”لدينا مباراة أمام بنفيكا البرتغالي بعد غد الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا..بالطبع فإن كوفاتش سيكون مدربنا في تلك المباراة“.

وأشار موقع ”سبورت بيلد“ الألماني إلى أن بعض لاعبي بايرن ميونخ اعترضوا خلف الأبواب المغلقة على استمرار كوفاتش، وهو ما تقبله هونيس على غير المتوقع، وأكد أن رغبة اللاعبين ستكون على طاولة إدارة النادي.

ورغم النتائج السيئة محليًا، فإن بايرن ميونيخ يتصدر مجموعته في دوري الأبطال برصيد 10 نقاط، ويكفيه التعادل على أرضه أمام بنفيكا كي يتأهل رسميًا لدور الـ16.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك