السيتيزينز يجهز المصابين لمواجهة بايرن ميونخ
السيتيزينز يجهز المصابين لمواجهة بايرن ميونخالسيتيزينز يجهز المصابين لمواجهة بايرن ميونخ

السيتيزينز يجهز المصابين لمواجهة بايرن ميونخ

بدأ فريق مانشستر سيتي الإنكليزي التفكير مبكراً في المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني برسم الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي تجري الثلاثاء القادم.

ويأمل الفريق الإنكليزي في تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث للحفاظ على آماله في بلوغ الدور القادم، حيث يحتل المركز الأخير بنقطتين وبفارق نقطتين عن روما وسيسكا موسكو صاحبا المركزين الثاني والثالث، فيما ضمن الفريق الألماني الصدارة وبلوغ الدور القادم بتحقيقه 4 انتصارات متتالية.

ويأمل مانشستر سيتي في استعادة لاعبيه المصابين حيث يجهز حالياً المدافع البلجيكي فينسنت كومباني والإسباني دافيد سيلفا للمشاركة في اللقاء.

وأصبح المدافع البلجيكي جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة في اللقاء حيث غاب عن لقاء كوينز بارك رونجيرز ومقابلتي منتخب بلاده بلجيكا وشفي تماماً من إصابة في عضلة الساق، بينما لازالت الشكوك تحوم حول مشاركة الإسباني دافيد سيلفا الذي كان مصاباً بتمزق في أربطة الركبة.

ويعود أيضاً المدافع الفرنسي إيلياكيم مانغالا الذي شارك مؤخراً رفقة المنتخب الفرنسي في لقاء السويد الودي، وهي أنباء سارة للمدرب التشيلي مانويل بليغريني الذي يلعب ورقته الأخيرة في الفريق.

وقد تكون الظروف خدمت الفريق الإنكليزي حيث يعاني بايرن ميونخ من عدة غيابات نتيجة الإصابة وآخرهم العميد فليب لام، كما أن المدرب الإسباني لن يجازف بنجومه في لقاء قوي ومهم للمنافس لكونه ضمن التأهل والصدارة ويخشى مزيداً من الإصابات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com