ركلة جزاء رحيم ستيرلينغ قد تسرع من استخدام VAR في دوري أبطال أوروبا (فيديو)
ركلة جزاء رحيم ستيرلينغ قد تسرع من استخدام VAR في دوري أبطال أوروبا (فيديو)ركلة جزاء رحيم ستيرلينغ قد تسرع من استخدام VAR في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

ركلة جزاء رحيم ستيرلينغ قد تسرع من استخدام VAR في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

يدرس الاتحاد الأوروبي (اليويفا)، بدء تطبيق تقنية حكم الفيديو خلال دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، رغم إعلانه السابق أنه سوف يتم تطبيق التقنية بدءًا من الموسم المقبل.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، يوم الخميس، أنه يمكن إدخال (VAR) في المراحل الأخيرة من دوري الأبطال هذا الموسم.

وأعلن الاتحاد الأوروبي في سبتمبر (أيلول) الماضي، أن الـ VAR سيتم تدريجيًا من عام 2019، ومع ذلك ناقش الاتحاد كيفية الإسراع في تطبيق التقنية.

وقد دفعت المخاوف من ارتكاب أخطاء بارزة في تغيير نتائج المباريات الكبرى إلى جانب نجاح VAR في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، المسؤولين في إعادة التفكير في التعجيل بتطبيق التقنية.

وأثار حصول رحيم ستيرلينغ جناح مانشستر سيتي على ركلة جزاء وهمية خلال الفوز الكبير بستة أهداف على ضيفه شاختار دونيتسك، يوم الأربعاء، التفكير مجددًا في الاستعانة بالتقنية.

ودفعت هذه الركلة مسؤولي الاتحاد الأوروبي للتفكير في الإسراع بتطبيق التقنية في المراحل النهائية للبطولة الكبرى هذا الموسم.

ومن الممكن أن يتم الإعلان عن بدء تطبيق التقنية، مطلع العام المقبل، مع اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com