مباراة توتنهام وأيندهوفن.. بوكيتينو يتحدث عن حظوظ فريقه في التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا
مباراة توتنهام وأيندهوفن.. بوكيتينو يتحدث عن حظوظ فريقه في التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبامباراة توتنهام وأيندهوفن.. بوكيتينو يتحدث عن حظوظ فريقه في التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

مباراة توتنهام وأيندهوفن.. بوكيتينو يتحدث عن حظوظ فريقه في التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

لا يزال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، يشعر بالتفاؤل بشأن التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هاري كين هدفين ليهديه الانتصار 2-1 على أيندهوفن في استاد ويمبلي، يوم الثلاثاء.

ومع خوض مباراته الرابعة في ثمانية أيام تعرض توتنهام لصدمة مبكرة بعدما سجل لوك دي يونج هدف التقدم لبطل هولندا بعد مرور 61 ثانية في أسرع هدف يهز شباك النادي اللندني في هذه المسابقة القارية.

وأجرى فريق بوكيتينو 29 محاولة على المرمى وبلغت نسبة استحواذه على الكرة 70%، لكنه عانى قبل أن يسجل كين في الدقيقتين الـ 78 والـ89 لينعش آماله في التأهل.

ورغم تحقيق توتنهام فوزه الأول في المجموعة الثانية، فإن آماله في الانتقال إلى الدوري الأوروبي تبدو أكبر من البقاء في دوري الأبطال.

ويملك توتنهام أربع نقاط وسيكون في حاجة للفوز على إنتر ميلان، وعلى الأرجح أيضًا برشلونة للتأهل من المجموعة لكن بوكيتينو يشعر أن فريقه يستطيع أن يفعل ذلك.

وقال بوكيتينو: "يتبقى مباراتان ولو فزنا على إنترميلان سيصبح رصيدنا (كل فريق منا) سبع نقاط ثم سنلعب مع برشلونة وسنحاول تحقيق الفوز".

وبعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز رد توتنهام بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في كل المسابقات مع استعانة بوكيتينو بسياسة التناوب.

وأظهر ذلك توافر البدائل في تشكيلة المدرب بوكيتينو، وسيحاول الفريق اللندني التعافي سريعًا لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الممتاز، يوم السبت المقبل.

ورفض مارك فان بومل، مدرب أيندهوفن، السماح لمشاعر الحزن بالسيطرة عليه وقال "قاتلنا مثل الأسود. بعد دقيقة واحدة تقدما بهدفنا وحاولنا الدفاع عنه حتى النهاية.

"هذه مجموعة صعبة جدًّا. خضنا أربع مباريات وتقدمنا في النتيجة ثلاث مرات".

وأضاف: "مشجعونا ساندونا طوال اللقاء ولم أكن أسمع سوى هتافاتهم. حظينا بتحية رائعة من المشجعين في النهاية وهو ما يلخص الأمر كله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com