موعد مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن اليوم في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن اليوم في دوري أبطال أوروبا
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Real Valladolid - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - November 3, 2018 Real Madrid's Sergio Ramos celebrates scoring their second goal from the penalty spot with team mates REUTERS/Juan Medina

المصدر: فريق التحرير

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويطمح النادي الملكي إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بقيادة مدربه المؤقت سانتياغو سولاري بعد الأول في الكأس أمام مليلية برباعية والثاني على بلد الوليد بثنائية نظيفة لحساب الدوري الإسباني.

ويبحث ريال مدريد عن النقاط الثلاث التي تقرّبه من الدور ثمن النهائي، وتجنّبه حسابات المجموعة السابعة، التي تضم روما الإيطالي وسسكا موسكو الروسي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ويتقاسم فريق ريال مدريد صدارة المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا مع روما برصيد 6 نقاط، لكن يتفوق الذئاب بفارق الأهداف، ثم يأتي سيسكا موسكو ثالثًا برصيد 4 نقاط وأخيرًا فيكتوريا بلزن برصيد نقطة واحدة.

الموعد والقناة الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا من يوم الخميس بتوقيت أبوظبي، وتنقل على قناة beIN SPORTS HD3 بتعليق علي محمد علي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة