موعد مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد اليوم في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد اليوم في دوري أبطال أوروبا

المصدر: فريق التحرير

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره يوفنتوس الإيطالي، بملعب ”إليانز ستاديوم“، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم بجانبهما فريقى فالنسيا الإسباني ويانغ بويز السويسري.

ويغرد يوفنتوس منفردًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، يليه مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط، ثم فالنسيا برصيد نقطيتن، بينما يتذيل يانغ بويز الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

ويحتاج يوفنتوس للفوز على كتيبة جوزيه مورينيو فى قمة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر من دوري الأبطال، إذ يرفع رصيده وقتها إلى 12 نقطة ويضمن الصعود في الصدارة، كذلك فإن تعادله ينقله إلى الدور القادم شرط أن لا يفوز فالنسيا الإسباني على يانغ بويز السويسري في المباراة التي تقام ضمن منافسات المجموعة الثامنة أيضًا.

يوفنتوس فاز ذهابًا في الجولة الماضية في أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد بهدف دون رد عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا، هداف السيدة العجوز في البطولة الأوروبية هذا الموسم برصيد 4 أهداف.

ويتسلح اليوفي بسجله المثالي في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي، حيث حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في 11 مباراة، حقق خلالها 10 انتصارات بجانب تعادل وحيد، كما حقق الفوز في الجولات الثلاث الأولى من دوري الأبطال، وهو ما يجعل مهمة الشياطين الحمر بقيادة البرتغالي مورينيو صعبة بعد الانطلاقة الضعيفة بالمسابقة، والتي حقق خلالها فوزًا وحيدًا على يانغ بويز ثم التعادل السلبي مع فالنسيا قبل السقوط على أرضه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس بالجولة الماضية.

الموعد والقناة الناقلة

مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد تبث على قناة beIN SPORTS HD1 مباشرة بتعليق عصام الشوالي، إذ تنطلق في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com