مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد.. لوكاكو يغيب عن مران الشياطين الحُمر
مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد.. لوكاكو يغيب عن مران الشياطين الحُمرمباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد.. لوكاكو يغيب عن مران الشياطين الحُمر

مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد.. لوكاكو يغيب عن مران الشياطين الحُمر

عاد القائد أنطونيو فالنسيا، والمهاجم مروان فيلايني، إلى تدريبات مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء بينما غاب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والمدافع البرتغالي ديوغو دالوت قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي على ملعبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا الأربعاء.

وستشهد المباراة التي ستقام في تورينو ظهور كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس مجددًا في مواجهة فريقه السابق يونايتد الذي لعب في صفوفه في الفترة من 2003 إلى 2009.

ويبتعد لوكاكو عن مستواه حيث أخفق في التسجيل لفريقه منذ منتصف سبتمبر/ أيلول، وكان بين بدلاء يونايتد في الفوز 2-1 على ضيفه إيفرتون في الدوري في 28 أكتوبر تشرين الأول.

وغاب لوكاكو، الذي أحرز أربعة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، عن رحلة يونايتد إلى بورنموث السبت الماضي بسبب الإصابة.

وغاب الثلاثي: دالوت الظهير الأيمن، وفيلايني، وفالنسيا، بسبب الإصابة، لكن فيلايني وفالنسيا كانا ضمن المجموعة الرئيسة في تدريبات تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو قبل التوجه إلى تورينو.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة في دوري الأبطال برصيد تسع نقاط يليه يونايتد برصيد أربع نقاط.

وفاز متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب أولد ترافورد 1-صفر الشهر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com