"يويفا" يضع ملعب ويمبلي تحت المجهر قبل لقاء توتنهام وأيندهوفن بدوري أبطال أوروبا
"يويفا" يضع ملعب ويمبلي تحت المجهر قبل لقاء توتنهام وأيندهوفن بدوري أبطال أوروبا"يويفا" يضع ملعب ويمبلي تحت المجهر قبل لقاء توتنهام وأيندهوفن بدوري أبطال أوروبا

"يويفا" يضع ملعب ويمبلي تحت المجهر قبل لقاء توتنهام وأيندهوفن بدوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مراقبته عن كثب ظروف اللعب في استاد ويمبلي، الذي سيحتضن مباراة توتنهام هوتسبير المقبلة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أيندهون الهولندي.

وبعد تأجيل انتقال توتنهام لملعبه الجديد أكثر من مرة، اضطر الفريق لخوض المزيد من المباريات على استاد ويمبلي الذي يستضيف أحداثًا رياضية أخرى، باعتباره الملعب الرئيسي في إنجلترا.

وتأثرت أرضية الملعب كثيرًا؛ بسبب تلك المباراة وظهرت علامات تخطيط خاصة بكرة القدم الأمريكية.

وقال الاتحاد القاري للعبة إنه مهتم بضمان أن تكون ظروف اللعب آمنة لإقامة مباراة توتنهام وأيندهوفن بالمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "يتابع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كثب الوضع في استاد ويمبلي، وينسق مع النادي والاتحاد المحلي وإدارة الاستاد؛ لضمان ظروف لعب آمنة لمباراة دوري أبطال أوروبا".

وانتقد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أرضية الملعب، الإثنين الماضي، وقال إنها كانت السبب في ارتكاب أخطاء من جانب لاعبي الفريقين.

ويحتاج فريقا توتنهام وأيندهوفن للفوز في مباراة الثلاثاء المقبل؛ للإبقاء على آمالهما في إمكانية التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة.

وكان من المقرر أن ينتقل توتنهام إلى ملعبه الجديد الذي يسع 62 ألف متفرج في أغسطس/ آب، لكن افتتاح الاستاد الجديد تأجل عدة مرات.

وأعلن النادي ومقره شمال لندن، الأسبوع الماضي، أن الافتتاح لن يتم قبل 2019.

وهذا هو الموسم الثاني الذي يلعب فيه توتنهام على استاد ويمبلي، بعد الانتقال من ملعبه وايت هارت لين في مايو/ أيار 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com