مباراة بروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.. سيميوني يتلقى أكبر خسارة في مسيرته كمدرب
مباراة بروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.. سيميوني يتلقى أكبر خسارة في مسيرته كمدربمباراة بروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.. سيميوني يتلقى أكبر خسارة في مسيرته كمدرب

مباراة بروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.. سيميوني يتلقى أكبر خسارة في مسيرته كمدرب

تلقى فريق أتلتيكو مدريد هزيمة مذلة أمام فريق بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 4-0 لتكون أكبر هزيمة له تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي تسلم مهمّة الفريق           في 2011 .

وخاص سيميوني 391 لقاءً كمدرب لفريق أتلتيكو مدريد ولم يتعرَّض لهزيمة كبيرة بلغت 4-0 واعترف بقوّة الفريق الألماني وقال بعد اللقاء: "بروسيا كانوا أقوى منا، قدمنا شوطًا أوَّل جيدًا وحين كنا قريبين من التعادل 1-1 سجلوا الهدف الثاني ثم حين كنا قريبين من تقليص النتيجة 2-1 سجلوا الثالث."

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "كما كنا نتوقع يلعبون بسرعة وينقلون الكرة بشكل عرضي وبسرعة مهما حصل، يملكون فريقًا جيدًا لا يلعبون من أجل السيطرة على الكرة، شيء جميل أن تراهم، يجب تهنئتهم فهم في أفضل طريق."

تألق المغربي أشرف حكيمي

أشرك المدرب لوسيان فافر الدولي المغربي أشرف حكيمي كظهير أيسر وقدم عرضًا جيدًا حيث قدم 3 تمريرات حاسمة في اللقاء.

ويلعب حكيمي لفريق بروسيا دورتموند معارًا من ريال مدريد، دون بند يتيح للفريق الألماني شراء عقده المستمر موسمين على سبيل الإعارة.

الإنجليزي جادون سانشو يصبح ثاني أصغر إنجليزي يسجل في دوري الأبطال

أصبح الإنجليزي جادون ساشو ثاني أصغر لاعب إنجليزي يسجل في دوري الأبطال إذ يبلغ 18 سنة و212 يومًا خلف لاعب ليفربول الحالي أليكس تشامبرلين الذي سجل هدفًا حين كان لاعبًا في أرسنال عن عمر بلغ 18 سنة و44 يومًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com