الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم في دوري أبطال أوروبا
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم في دوري أبطال أوروباالموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم في دوري أبطال أوروبا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق ليفربول نظيره النجم الأحمر الصربي، مساء اليوم الأربعاء، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف نابولي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما نجح في كسر سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي تعرض لها في مبارياته الأخيرة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وذلك بتحقيق الفوز على هدرسفيلد تاون، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة ليتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام ليفربول لتحقيق الفوز، وتعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام نابولي الإيطالي بهدف دون مقابل، في ظل تواضع إمكانيات النجم الأحمر الذي يسعى بدوره لتحقيق المفاجأة بالخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الثنائي نابي كيتا وجوردان هندرسون بسبب الإصابة.

المناسبة الوحيدة التي جمعت بين ليفربول والفريق الصربي تعود إلى موسم (1973-74) ونجح النجم الأحمر في تحقيق الفوز بكلا المبارتين ذهابًا وإيابًا في دور الـ16 بالنتيجة نفسها (2-1).

ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب لم يخسر خلال مبارياته الـ16 الأخيرة على ملعبه في جميع المسابقات الأوروبية، محققًا الفوز في 11 مباراة والتعادل في خمس مناسبات، ونجح في تسجيل 39 هدفًا.

ولذلك لن تكون مهمة المنافس المتواضع سهلة أمام ليفربول، إذ لم يحقق الفريق الصربي سوى انتصار وحيد من أصل تسع مباريات خارج الديار أمام الفرق الإنجليزية، إذ تلقى أربع هزائم وحقق أربعة تعادلات.

الموعد والقناة الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ضد النجم الأحمر الصربي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD4، بتعليق خليل البلوشي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com