مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن.. مارسيلو يتحدث عن إصابته وأنباء رحيله إلى يوفنتوس – إرم نيوز‬‎

مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن.. مارسيلو يتحدث عن إصابته وأنباء رحيله إلى يوفنتوس

مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن.. مارسيلو يتحدث عن إصابته وأنباء رحيله إلى يوفنتوس
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group G - Real Madrid v Viktoria Plzen - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - October 23, 2018 Real Madrid's Marcelo celebrates scoring their second goal REUTERS/Paul Hanna

أكد البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، أنه لا يشعر بأي ألم رغم مغادرته الملعب مصابًا في الدقائق الأخيرة، تاركًا فريقه يلعب بعشرة لاعبين أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وسجل مارسيلو الهدف الثاني لفريقه واحتفل بتقبيل شعار الفريق، مطالبًا الجمهور بالمساندة بشكل دائم.

وقال مارسيلو لصحيفة ”آس“، إنه لم يهدِ هدفه لأي أحد وإنه قبَّل الشعار لأنه يعشق ريال مدريد بشكل كبير ولا يتصور أن أحدًا يعشق الفريق أكثر منه.

وعن شائعات التحاقه بيوفنتوس، قال: ”في بعض المرات تظهر أشياء غير عادلة، لكنها لا تزعجني نهائيًّا، لم أسمع ولم أحصل على أي عرض.. لا يوجد من يعشق ريال مدريد أكثر مني مستحيل“.

واعتبر مارسيلو أن تواجد لوبيتيجي في الكلاسيكو شيء رائع، موضحًا: ”رائع أن أسمع أنه مستمر، نقوم بعمل رائع لكن النتائج لم تكن جيدة المهم كسبنا 3 نقط مهمة“.

وأضاف متحدثًا عن مستوى الفريق أخيرًا: ”صعب حين لا تفوز وأزمة عدم تسجيل الأهداف، الصحفيون يريدون أن يكونوا سببًا في المشاكل لغرف الملابس، أنتم غيورون ولا تعرفون شيئًا عن كرة القدم أنا أعلم ذلك“.

وأكد القائد الثاني لريال مدريد أن اللاعبين يشعرون بالألم من سوء النتائج، وأنهم يتحدثون في غرف الملابس عن تحسين المستوى وتجاوز الأزمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com