ريال مدريد يعبر فيكتوريا بلزن بصعوبة في دوري أبطال أوروبا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يعبر فيكتوريا بلزن بصعوبة في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

ريال مدريد يعبر فيكتوريا بلزن بصعوبة في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

حقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا صعبًا على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

دخل الريال اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في محاولة لإحراز هدف التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة 11 عبر الفرنسي كريم بنزيما، لينهي الملكي الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف.

ومع حلول الدقيقة 56 أضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثاني، إلا أن فيكتوريا بلزن تمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة 79 عبر السلوفيني باتريك هروسوفسكي.

وفشلت جميع محاولات الفريقين في تسجيل أي أهداف أخرى، ليخرج الريال فائزًا بالثلاث نقاط.

بذلك، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 6 نقاط في الوصافة، بينما تجمد رصيد فيكتوريا بلزن عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وفي مباراة أخرى خطف فريق روما قمة المجموعة السابعة من دوري الأبطال بعد أن مزق شباك ضيفه سسكا موسكو الروسي بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ”الأولمبيكو“ بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل النجم البوسني أدين دجيكو ”هدفين“ في الشوط الأول بالدقيقتين 30 و43، وأضاف اللاعب سينجيز أوندير الثالث لذئاب العاصمة الإيطالية في الدقيقة 50.

بهذه النتيجة خطف روما صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد بينما تراجع سسكا موسكو للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com