مباراة ليفربول ضد رد ستار بلغراد.. فان ديك: علينا رفع مستوانا أمام الفريق الصربي
مباراة ليفربول ضد رد ستار بلغراد.. فان ديك: علينا رفع مستوانا أمام الفريق الصربيمباراة ليفربول ضد رد ستار بلغراد.. فان ديك: علينا رفع مستوانا أمام الفريق الصربي

مباراة ليفربول ضد رد ستار بلغراد.. فان ديك: علينا رفع مستوانا أمام الفريق الصربي

قال فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، إنه وزملاءه يجب عليهم تحسين مستواهم مع استعداد الفريق الإنجليزي لاستضافة رد ستار بلغراد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدًا الأربعاء.

وسيخوض ليفربول المباراة بعد فوزه 1-صفر على هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لم يكن في أفضل حالاته وكثيرًا ما وجد لاعبو ليفربول أنفسهم متراجعين أمام منافس متواضع المستوى.

وستكون مباراة الغد على استاد أنفيلد فرصة أمام ليفربول لإعادة تصحيح مساره أوروبيًا، بعد الهزيمة 1-صفر أمام نابولي في الدقائق الأخيرة في مباراته السابقة بالمجموعة الثالثة.

ورغم أن رد ستار لم يحقق أي انتصار بعد عودته إلى دور المجموعات في مسابقة المستوى الأول لأندية أوروبا، إلا أن فان ديك رفض التقليل من شأن النادي الصربي.

وقال المدافع الهولندي لموقع ليفربول على الإنترنت: "رد ستار يلعب في دوري الأبطال - المسابقة الأبرز في أوروبا بعيدًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز - وستكون مباراة صعبة. نحتاج أن نقدم 100 بالمئة من جهدنا في المباراة وأعتقد أننا سنفعل ذلك".

وأضاف: "أعتقد أننا كان يجب أن نقدم أداء أفضل أمام هدرسفيلد تاون. حافظنا على نظافة شباكنا وهذا أمر جيد، لكن كان من الممكن أن نجعل الأمور سهلة علينا".

وتابع: "إنها ليلة أخرى في دوري الأبطال باستاد أنفيلد، وأثق أننا سنتعافى من مباراة هدرسفيلد ونكون في قمة الاستعداد".

ويتصدر نابولي المجموعة بأربع نقاط متقدمًا على ليفربول وباريس سان جيرمان، ولكل منهما ثلاث نقاط، ولذلك فإن الحصول على النقاط الكاملة لمباراتي رد ستار المقبلتين ربما يكون حاسمًا في سعي ليفربول للتأهل إلى دور الستة عشر.

وبلغ ليفربول نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، قبل أن يخسر 3-1 أمام ريال مدريد في كييف.

وسيعقد يورغن كلوب، مدرب ليفربول، مؤتمرًا صحفيًا في وقت لاحق، اليوم الثلاثاء، قد يعطي فيه معلومات بشأن ساديو ماني الذي غاب عن مباراة هدرسفيلد بعد خضوعه لجراحة في اليد؛ بسبب إصابة لحقت به في مباراة مع منتخب بلاده السنغال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com