هل يجري لوبتيغي تغييرات على تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد فيكتوريا بلزن؟ – إرم نيوز‬‎

هل يجري لوبتيغي تغييرات على تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد فيكتوريا بلزن؟

هل يجري لوبتيغي تغييرات على تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد فيكتوريا بلزن؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يبدأ الإسباني جوليان لوبتيجي رحلة البقاء في منصبه مدربًا لريال مدريد بمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي قد تكلفه منصبه قبل لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة الأحد المقبل في الدوري الإسباني في حال تلقيه الهزيمة الرابعة على التوالي.

وللقاء الثاني على التوالي يقرر المدرب تغيير عاداته هذا الموسم ويجمع اللاعبين للمبيت سويًّا في مركز تدريبات الفريق رغبة منه في مزيد من التركيز قبل المواجهة، التي يعرف جيدًا أن الفوز خلالها هو الحل الوحيد لتهدئة الانتقادات مؤقتًا.

ووجه لوبتيجي الدعوة لـ19 لاعبًا من بينهم 3 حراس للمواجهة، وشهدت غياب داني سيبايوس وريغولين لأسباب فنية، وهي عناصر تعودت التواجد في اللوائح الأخيرة فيما يستمر غياب داني كارفخال للإصابة.

وأكدت صحيفة “ أس “ أن لويتيجي محتاج لمنح الفرصة لـ3 لاعبين خلال لقاء فيكتوريا بلزن لتغيير النتائج السلبية، فيما اعتبرت أن غياب داني سيبايوس قد يجعله متواجدًا في الكلاسيكو المقبل.

ونستعرض اللاعبين المطلوب استعادة مستواهم أو منحهم الفرصة خلال لقاء فيكتوريا بلزن التشيكي..

الجناح لوكاس فاسكيز

اعتبر الدولي الإسباني إحدى الأوراق التي اعتمد عليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال تواجده وكان أول تغييراته دائمًا، كما حقق الموسم الماضي 16 تمريرة حاسمة وسجل 8 أهداف.

ولم يمنح جوليان لوبتيجي الثقة لفاسكيز رغم أنه كان وراء دعوته لمنتخب إسبانيا ووضعه في اللائحة النهائية التي شاركت في مونديال روسيا، وحان الوقت حسب الصحيفة الإسبانية، لاستعادة الدور الكبير للوكاس فاسكيز في الجناح الأيمن كصانع فرص حقيقية للتسجيل وهداف.

البرازيلي فينسيوس جونيور

لعب 12 دقيقة فقط برفقة لوبتيجي لكنه برفقة الفريق الثاني لريال مدريد يقدم مستوى مميزًا، وحان الوقت لمنحه الفرصة والاعتماد على موهبته الفنية الكبيرة في ظل تراجع مستوى غاريث بيل وأسينسيو في الاختراق.

وبالنظر للائحة اللاعبين المستدعين للمواجهة فالنجم البرازيلي سيكون حاضرًا سواء كرسمي أو في دكة البدلاء، ولقاء فيكتوريا بلزن قد يكون فرصة لانطلاقة قوية في مسيرته برفقة ريال مدريد.

المدافع ناتشو

يعتبر لاعبًا محوريًّا في الدفاع إذ لعب في كل المراكز، ورغم تواجده برفقة راموس في قلب دفاع منتخب إسبانيا يصر لوبتيجي على الاستمرار بالثنائي فاران وراموس في قلب الدفاع رغم وجود حل ثالث.

وارتكب فاران أخطاء كبيرة خصوصًا في لقاء ليفانتي وكان مصدر الهزيمة، وينتظر أن يمنح لوبتيجي الفرصة لناتشو لمرافقة راموس في قلب دفاع ريال مدريد خلال المواجهة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com