أغويرو.. سأبقى مع مانشستر سيتي حتى الفوز بدوري الأبطال
أغويرو.. سأبقى مع مانشستر سيتي حتى الفوز بدوري الأبطالأغويرو.. سأبقى مع مانشستر سيتي حتى الفوز بدوري الأبطال

أغويرو.. سأبقى مع مانشستر سيتي حتى الفوز بدوري الأبطال

ربما يقترب مانشستر سيتي من الخروج مبكرا مرة أخرى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو تعهد بالبقاء في صفوف النادي الانجليزي حتى الفوز بلقب المسابقة القارية.

ولم يحقق بطل انجلترا أي انتصار في المسابقة الأوروبية هذا الموسم ويتذيل مجموعته برصيد نقطتين من 4 مباريات.

ولم يتجاوز سيتي دور الـ16 في دوري الأبطال من قبل ويتعين عليه الفوز على ضيفه بايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي خارج أرضه كي يحافظ على آماله في تخطي دور المجموعات.

ويتصدر أغويرو قائمة هدافي سيتي هذا الموسم برصيد 12 هدفا في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق وأكد أنه يأمل البقاء مع النادي حتى ضمان التتويج باللقب القاري.

وقال أغويرو الذي وقع عقدا جديدا لـ5 سنوات قبل بداية الموسم الحالي "لن أظل هنا فقط لـ4 سنوات قادمة و8 سنوات في المجمل بل سأستمر لما بعد ذلك حتى نفوز باللقب."

وأضاف للصحفيين "لا يزال بإمكاننا إعادة ترتيب الأمور بشكل صحيح هذا الموسم لكن من الواضح أن ترتيبنا في المجموعة ليس ما نريده أو نتوقعه."

وتابع "لم يظهر سيتي الحقيقي في أي من المباريات السابقة بأوروبا وأعتقد أنه إذا لم نتمكن من تغيير الأمور في آخر مباراتين فإنه من الممكن اعتبارها أسوأ مسيرة لنا في دوري أبطال أوروبا."

وفي الموسم الماضي، حقق سيتي أفضل نتيجة له في دوري الأبطال مع الوصول إلى دور الـ16، لكن الفريق خسر ذهابا وإيابا أمام برشلونة الإسباني.

ويعتقد أغويرو أنه من الظلم توجيه اللوم فقط للمدرب التشيلي مانويل بليغريني بعد بداية مهتزة للفريق هذا الموسم وأنه يجب أن يتحمل اللاعبون بعض المسؤولية.

وقال أغويرو (26 عاما) "من السهل على أي شخص توجيه اللوم فجأة للشخص الذي يتحمل مسؤولية الفريق لكن في مواقف مثل هذه وعندما لا نلعب جيدا فإننا في نفس الموقف جميعا."

وأضاف "الأمر لا يتعلق بالمدرب أو اللاعبين فقط. يجب أن نتحمل اللوم كمجموعة ويجب أن نعمل على الخروج من هذا الموقف كمجموعة."

ويحتل سيتي المركز الثالث في الدوري الانجليزي بفارق 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر قبل أن يحل ضيفا على كوينز بارك رينجرز صاحب المركز قبل الأخير السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com