أهداف مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان.. (2/3) للريدز (فيديو)

أهداف مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان.. (2/3) للريدز (فيديو)
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Paris St Germain - Anfield, Liverpool, Britain - September 18, 2018 Liverpool's Daniel Sturridge celebrates scoring their first goal REUTERS/Phil Noble

المصدر: فريق التحرير

سجل دانيل ستوريدج الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك باريس سان جيرمان، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الرسمي الأول بينهما منذ 21 عامًا، على ملعب ”أنفيلد رود“، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتم شن هجمة سريعة للغاية من لاعبي ليفربول في الدقيقة 32 انتهت بعرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها دانييل ستوريدج الخالي تمامًا من الرقابة في مواجهة المرمى برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس ألفونس آريولا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد عرقلة لدانييل ستوريدج داخل منطقة الجزاء عن طريق المدافع خوان بيرنات، انبرى لها جيمس ميلنر‎، وسجل الثاني للريدز في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 40 قلّص توماس مونييه النتيجة للفريق الباريسي، من خلال عرضية من الجانب الأيسر لباريس سان جيرمان إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها دفاع ليفربول بشكل غريب، خاصة المدافع أندرو روبيرتسون الذي اصطدمت الكرة به لتتهيأ أمام توماس مونييه على القائم الأيسر للمرمى ليسدد الكرة بكل سهولة داخل شباك الحارس أليسون.

ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 82.

واشتعلت المباراة في الدقيقة 92 بعد نجاح فيرمينو في إحراز هدف الفوز لليفربول قبيل النهاية.

وآخر مباراة جمعت الطرفين كانت في نصف نهائي كأس الكؤوس الأوروبية العام 1997، حيث لعب الثنائي مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، وحسمها باريس سان جيرمان لصالحه بنتيجة 3-0 ، قبل أن يفوز ليفربول في الإياب 2-0، ويتأهل الفريق الفرنسي في النهائي.

وفي النهائي لعب باريس سان جيرمان أمام برشلونة، وقد حسم الفريق الكتالوني المباراة لصالحه 1-0 ليحقق اللقب.

ويبحث ليفربول عن بداية مثالية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على غرار انطلاقته الرائعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق الفوز في مبارياته الخمس الأولى بالمسابقة، ساعيًا لحصد النقاط الثلاث في ضربة البداية.

وكان ليفربول صعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1 – 3، فيما ودّع باريس سان جيرمان المسابقة من دور الـ16 أمام ريال مدريد بعدما خسر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5 – 2.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com