جيرارد بيكيه بين برشلونه و تشيلسي

جيرارد بيكيه  بين برشلونه و تشيلسي

لم يشارك المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في لقاء فريقه برشلونة وأياكس الهولندي، في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث فضل المدرب لويس إنريكي منح الفرصة للشاب مارك بارترا، ليلعب بجانب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في ظل غياب الفرنسي جيرمي ماتيو بداعي الإصابة .

وأدت وضعية المدافع الإسباني في فريق برشلونة بالصحافة العالمية لفتح الأبواب لرحيله، حيث أكدت الصحف الإنجليزية أن فرق مانشستر سيتي وتشيلسي سيكونان، سعداء بقرار المدرب لويس إنريكي، وسيعطيهما الضوء الأخضر للتحرك لضم اللاعب الذي لن يرضى بوضعية المدافع الإحتياطي حتى للاعبين الشباب .

وأكدت صحف كاتالونيا “ سبورت “ وألموندو ديبورتيفو “ أن لويس إنريكي وضع اللاعب الدولي الإسباني خارج مفكرته، عبر إبعاده عن التشكيل الأساسي وهو ما قد يثير غضب المدافع ويدفعه للتفكير في الرحيل .

وأكدت الصحف الكاتالونية أن جيرارد بيكيه ليس سعيدا بالوضعية الحالية، حيث لم يلعب كثيرا وقد يفقد مكانه في المنتخب الإسباني لفائدة عدة لاعبين شباب ، وهو ما سيشجعه للبحث عن خوض تحدي جديد، والعودة للدوري الإنجليزي الممتاز الذي لعب فيه لفائدة مانشستر يونايتد في السابق .

ويبقى فريق تشيلسي الأقرب لخطف اللاعب الإسباني، لعلاقته الطيبة مع زميله السابق ومواطنه سيسك فابريغاس، ولتواجد مواطناه المهاجم دييغو كوستا وسيزار أزبيليكويتا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com