مدرب برشلونة... "ميسي" الأفضل على الإطلاق
مدرب برشلونة... "ميسي" الأفضل على الإطلاقمدرب برشلونة... "ميسي" الأفضل على الإطلاق

مدرب برشلونة... "ميسي" الأفضل على الإطلاق

أمستردام - وصف لويس إنريكي مدرب برشلونة، نجمه ليونيل ميسي بأنه أفضل لاعب شاهده في حياته، بعدما نجح قائد منتخب الأرجنتين في معادلة الرقم القياسي للتهديف في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.



وأحرز ميسي هدفيه في انتصار برشلونة 2-صفر على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، ليعادل الرقم القياسي لراؤول هداف ريال مدريد ومنتخب اسبانيا برصيد 71 هدفا، ويضمن للفريق مكانا في دور الستة عشر.


وقال لويس إنريكي الذي يقضي موسمه الأول في برشلونة "هل ميسي هو أفضل لاعب على الإطلاق في كل العصور؟ "بالتأكيد لم أر لاعبا أفضل سواء وأنا لاعب أو وأنا مدرب."


كما لاقى إنجاز ميسي إشادة من زملائه،وقال تشابي لاعب وسط برشلونة، "أنا سعيد من أجل ميسي لأنه يبذل جهدا ًكبيراً من أجل الفريق ولأنه اللاعب رقم واحد و هو الأفضل."


وتابع "يحصل ميسي على دور حر في الملعب وراء المهاجمين لكن عليهم أيضا دور دفاعي مهم. في هذا النادي نعمل كلنا معا وحين نعمل جميعا يتحرك الفريق."


وأضاف لويس إنريكي "كان هناك فرق بين الشوط الأول والشوط الثاني، في لحظات بعينها نجح أياكس في وضعنا تحت الضغط، بعد الاستراحة حاولنا إبعاد الكرة عن مرمانا قدر المستطاع."

وقال فرانك دي بور مدرب أياكس الذي لعب لبرشلونة بين 1999 و2003 إن لاعبيه فخورون بأنفسهم بعد الضغط على الفريق القطالوني.


وقال دي بور "من المؤسف أننا لم نكافئ أنفسنا على هذه المباراة الجيدة من جانبا، لقد أظهرنا مستوانا العالي وقدرتنا على المنافسة في أي مستوى، وهذا بالضبط ما أردته من اللاعبين."


ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة السادسة بتسع نقاط بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ضمن التأهل بدوره بالفوز بهدف نظيف على أبويل القبرصي في باريس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com