جودين يثق أن أتلتيكو مدريد يسير في الطريق الصحيح
جودين يثق أن أتلتيكو مدريد يسير في الطريق الصحيحجودين يثق أن أتلتيكو مدريد يسير في الطريق الصحيح

جودين يثق أن أتلتيكو مدريد يسير في الطريق الصحيح

عانى أتلتيكو مدريد بعض الشيء قبل أن يحقق الفوز على مالمو لكن المدافع دييغو جودين يعتقد أن فريقه يسير في الطريق الصحيح ويثق في قدرة ناديه على ضمان التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا عندما يلتقي مع أولمبياكوس في الجولة المقبلة.

وفاز فريق دييغو سيميوني بلقب الدوري الاسباني وبلغ نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بالاعتماد على العمل الجاد والروح القتالية.

وخرج أتلتيكو بالانتصار 2-0 على مضيفه مالمو ليتصدر المجموعة الأولى بـ9 نقاط متقدما بـ3 نقاط على أولمبياكوس ويوفنتوس.

وسجل أتلتيكو الهدفين عن طريق كوكي وراؤول جارسيا، لكن الفوز لم يكن سهلا بعدما أهدر مالمو عددا كبير من الفرص.

وفي آخر مباراة لأتلتيكو خارج أرضه في أوروبا، خسر الفريق أمام أولمبياكوس بعدما استقبل مرماه 3 أهداف كما أهدر عدة نقاط في الدوري المحلي في ظل ظهوره بشكل متوسط بعيدا عن ملعبه.

لكن المؤشرات تبقى إيجابية في ظل فوز أتلتيكو في آخر 5 مباريات في كل المسابقات.

وقال جودين للإذاعة الاسبانية "واجهنا بعض الفترات الصعبة أمام مالمو في الشوط الثاني. بعد الاستراحة لم نغلق المساحات بشكل جيد وكاد ذلك أن يكلفنا."

وأضاف "في الوقت نفسه فإن الأمر الإيجابي أننا نجحنا ببعض الدفاع واللعب في الخروج بالفوز. لدينا ثقة كبيرة في أن المباراة المقبلة أمام أولمبياكوس ستكون حاسمة في المجموعة وهذا هدفنا الأكبر."

ورحل عن أتلتيكو أكثر من لاعب متميز قبل انطلاق الموسم مثل دييغو كوستا وفيليبي لويس وتيبو كورتوا، بينما احتاج اللاعبون الجدد وقتا للتأقلم مثل ماريو مانزوكيتش وأنطونيو جريزمان.

وقال جودين "كان الموسم الماضي رائعا ومذهلا وكان لدينا أسلوب في اللعب وبوجود لاعبين آخرين. أنا دائما أقول إن الفريق أصبح مختلفا هذا الموسم لكن ليس أفضل وليس أسوأ."

وأضاف "رحل لاعبون على قدر كبير من الأهمية وانضم لاعبون آخرون كبار. يتطور مستوى الفريق منذ بداية الموسم.. من المهم أن نحقق الفوز مع تطور مستوانا وهو ما نفعله حاليا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com