آرسنال يتحسر على ضياع الفوز على أندرلخت بدوري الأبطال
آرسنال يتحسر على ضياع الفوز على أندرلخت بدوري الأبطالآرسنال يتحسر على ضياع الفوز على أندرلخت بدوري الأبطال

آرسنال يتحسر على ضياع الفوز على أندرلخت بدوري الأبطال

يرى ميكل أرتيتا قائد آرسنال أن فريقه أهدر فرصة ذهبية لضمان التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقبل جولتين على نهاية دور المجموعات وطالب فريقه بضرورة التحلي بعزيمة أكبر.

وتقدم آرسنال 3-0 على أندرلخت، لكن مرماه استقبل 3 أهداف في 29 دقيقة لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

وقال أرتيتا صاحب الهدف الأول من ركلة جزاء لموقع آرسنال على الإنترنت "لقد أهدرنا فرصة رائعة لضمان التأهل بعد التقدم بنتيجة 3-0 في مباراة كبيرة ومهمة مثل هذه."

وأضاف "لا نتحمل ارتكاب مثل هذه الأخطاء وإنعاش آمال أي فريق في دوري الأبطال لأن المنافس لديه القدرة على الرد وهذا ما حدث. لا يمكن إهدار مثل هذه الفرصة لأننا لا نعرف ما سيحدث في المباراة المقبلة."

وتابع "عندما تكون الفرصة سانحة لدينا بالتقدم 3-0 فإنه لا يوجد أفضل منها فرصة ولذلك نشعر الآن بإحباط شديد.. نحن في حاجة إلى تحليل ما فعلناه.. ما حدث لا يمكن أن يحدث مجددا."

ويبقى آرسنال في موقف جيد للتقدم بالمسابقة إذ يملك 7 نقاط، لكن مدربه آرسين فينغر يعتقد أنه من المستحيل تصدر المجموعة على حساب بروسيا دورتموند الذي يملك 12 نقطة من 4 مباريات.

وسيكون آرسنال في حاجة إلى نقطة واحدة عندما يستضيف دورتموند حتى يضمن التأهل لدور الستة عشر للموسم الخامس عشر على التوالي، لكن الخسارة ستجعله في موقف صعب قبل اللعب في ضيافة غلطة سراي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com