رودجرز يدافع عن اختياراته بعد الهزيمة أمام مدريد
رودجرز يدافع عن اختياراته بعد الهزيمة أمام مدريدرودجرز يدافع عن اختياراته بعد الهزيمة أمام مدريد

رودجرز يدافع عن اختياراته بعد الهزيمة أمام مدريد

مدريد ـ د افع بريندان رودجرز مدرب ليفربول، عن اختياراته بعد الخسارة 1- صفر أمام مضيفه ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء قائلا إن فريقه استحق الخروج بشيء من تلك المباراة بعد ما وصفه بـ"الأداء ممتاز".



وأجرى رودجرز العديد من التغييرات على التشكيلة التي خسرت أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري يوم السبت وترك القائد ستيفن جيرارد وفيليبي كوتينيو ورحيم سترلينج وجوردان هندرسون وماريو بالوتيلي على مقاعد البدلاء.

وأحرز كريم بنزيمة هدف الفوز لريال في الدقيقة 27 وبينما لم يهدد ليفربول كثيرا مرمى حامل اللقب، إلا أنه نجح على الأقل في منع كريستيانو رونالدو من هز الشباك وهو ما كان سيجعله يعادل الرقم القياسي للتهديف في دوري الأبطال الذي يحمله راؤول برصيد 71 هدفا.

وتركت الهزيمة ليفربول في موقف صعب مع تبقي مباراتين على نهاية دور المجموعات إلا أن الفوز في بلغاريا على لودوجورتس وبملعبه على بازل من المفترض أن يمنحه بطاقة التأهل لدور الستة عشر.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي "دافعنا بشكل جيد جدا أمام فريق هو الأفضل في العالم في هذه اللحظة."

وأضاف رودجرز "أعتقد أننا لم نكن محظوظين في عدم الخروج بشيء من هذه المباراة".

وقال رودجرز إن معاناة فريقه في الدوري المحلي دفعته لإجراء بعض التغييرات واللاعبين الذين تمت إراحتهم في مباراة الثلاثاء لن يشاركوا بالضرورة ضد تشيلسي.

ويحتل ليفربول المركز السابع في الدوري بعد عشر مباريات بفارق 12 نقطة وراء تشيلسي الذي يخلو سجله من الهزائم.

وقال رودجرز "كانت هذه التشكيلة التي ظننت أنها ستقدم أداء جيدا وتحقق نتيجة،

لم أراها مباراة علينا أن نلعب فيها بما يطلق عليه الأسماء الكبيرة. أمامنا مباراة كبيرة أخرى يوم السبت وأعتقد أن الذين شاركوا كانوا ممتازين، ربما بدت مغامرة لكنها بالنسبة لي بالتأكيد لم تكن كذلك"

وأضاف "سنخوض سبع مباريات في 21 يوما وهذا هو التوقيت الذي يجب فيه أن أضع ثقتي في التشكيلة، إذا قدم لاعب أداء جيدا - كبير أو صغير - أنظر دائما للأداء."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com