فيديو.. بازل يضرب لودوغوريتس برباعية في دوري الأبطال – إرم نيوز‬‎

فيديو.. بازل يضرب لودوغوريتس برباعية في دوري الأبطال

النادي السويسري يكتسح مضيفه البلغاري بأربعة أهداف دون رد ويرفع رصيده لـ6 نقاط.

سجل بريل ايمبولو البالغ من العمر 17 عاما هدفا رائعا ليقود فريق بازل السويسري للفوز 4-صفر على لودوجوريتس البلغاري اليوم الثلاثاء وليتقدم الفائز نحو المركز الثاني في المجموعة الثانية بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل ديرليس جونزاليس وشيكلزن جاشي وماريك سوتشي الاهداف الثلاثة الاخرى لبازل الذي ثأر من هزيمته 1-صفر امام نفس الفريق قبل اسبوعين ليرفع رصيده لست نقاط متفوقا بفارق ثلاث نقاط على ليفربول وبطل بلغاريا. وتأهل ريال مدريد المتصدر لدور الستة عشر بعد أن جمع 12 نقطة عقب فوزه 1-صفر على ليفربول اليوم.

افتتح ايمبولو المولود في الكاميرون والذي مثل سويسرا على مستوى الشباب التسجيل لبازل بعد ان تلقى تمريرة من فابيان فري ليهيأ الكرة بصدره ويسددها لتمر من الحارس فلاديسلاف ستويانوف في الدقيقة 34.

وبعد ان بلغ 17 عاما و263 يوما بات ايمبولو سادس اصغر لاعب يسجل في دوري ابطال اوروبا.

وكان الهدف الثاني الذي تم تسجيله بعدها بسبع دقائق تكرارا للهدف الاول بعد ان أرسل فري الكرة من فوق دفاع لودوجوريتس ليودعها جونزاليس القادم من اوروجواي بهدوء في المرمى.

وتألق بازل في ظل غياب مهاجمه المخضرم ماركو شتريلر وهيأ ايمبولو الهدف الثالث للاعب الوسط الالباني جاشي الذي سجل بسهولة في الدقيقة 59 عقب استحواذ الفريق السويسري على الكرة في منطقة وسط الملعب.

واكمل سوتشي مدافع التشيك الرباعية بعد أن سدد من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية بعدها بست دقائق.

وسيستضيف بازل منافسه ريال مدريد يوم 26 نوفمبر تشرين الثاني الجاري قبل ان يتوجه للقاء ليفربول الذي يحتمل ان يكون حاسما في التاسع من ديسمبر كانون الاول المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com