أنشيلوتي: رونالدو لا يلعب لأسمه فقط

أنشيلوتي: رونالدو لا يلعب لأسمه فقط

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

رفض الإيطالي ”كارلو أنشيلوتي“، المدير الفني لريال مدريد الإسباني الحديث مجدداً عن نجم فريقه الأول ”كريستيانو رونالدو“، مفضلا الدفاع عن مواطنه ”ماريو بالوتيلي“ مهاجم ليفربول الذي سيواجهه الليلة في سنتياغو برنابيو.

ويستضيف ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا الليلة فريقه ليفربول الإنكليزي بالجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري المجموعات، ويسعى الريال للخروج بالمباراة بنقطة على الأقل تضمن تأهله رسمياً إلى دور الـ16 للبطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات بالفوز بلقبها.

راؤول ورونالدو

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء : ”أتكلّم عن رونالدو في كل مؤتمر صحفي، وقد قلت في المؤتمر الأخير إنه لا توجد كلمات جديدة لوصفه. إنه لاعب ومحترف كبير“.

وأضاف أنشيلوتي، ”يعمل جميع اللاعبين من أجل زملائهم. ويحب رونالدو أيضا تمرير الكرة لزملائه المتركزين بشكل جيد، لا يفكر بالرقم القياسي لراؤول، ليست تلك مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ولديه الوقت الكافي إلى الأمام. إنه يركّز بشكل جيد اللعب من أجل الفريق وليس على تحطيم الأرقام القياسية“.

واقترب رونالدو بشدة من تجاوز رقم راؤول غونزاليس القائد التاريخي لريال مدريد في عدد الأهداف التي سجلها بقميص البلانكو في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يدفع أنشيلوتي بالويلزي العائد من الإصابة غاريث بيل، لكنه لم يحدد بعد ما إذا كان سيدفع به من البداية أن يبقيه على مقاعد البدلاء ويشرك المتألق إيسكو.

مشكلة بالوتيلي

وكان مفاجأة من المدرب الإيطالي أن تحدث عن مواطنه بالوتيلي مهاجم ليفربول عشية المباراة التي تجمع الفريقين ، حيث قال : ”يبحث ليفربول حاليا عن حل لغياب (لويس) سواريز، ولدى بالوتيلي المشكلة ذاتها التي يعاني منها زملاؤه، لا أعتقد أن بالوتيلي هو مشكلة ليفربول، لم يبدُ قيامه بتغيير قميص مع بيبي في الاستراحة بالمباراة السابقة لي أمرا خطيرا، إنه أمر يقوم به لاعبون كثر، إن قام مارسيلو بذلك على سبيل المثال، فإنني لن أخرجه من الملعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة