كلوب يطالب لاعبي دورتموند بالهدوء قبل مواجهة غلطة سراي
كلوب يطالب لاعبي دورتموند بالهدوء قبل مواجهة غلطة سرايكلوب يطالب لاعبي دورتموند بالهدوء قبل مواجهة غلطة سراي

كلوب يطالب لاعبي دورتموند بالهدوء قبل مواجهة غلطة سراي

قدم بروسيا دورتموند عروضا متباينة بشدة هذا الموسم، لكن المدرب يورغن كلوب طالب لاعبيه بالتحلي بالهدوء واللعب بمستواهم الطبيعي عند ملاقاة غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

ويعاني دورتموند بشدة في الدوري الألماني وتراجع إلى منطقة الهبوط رغم أنه في المقابل يتألق في دوري الأبطال وحقق الفوز في مبارياته الثلاث ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالمسابقة.

ويحتل آرسنال المركز الثاني في المجموعة بست نقاط خلف دورتموند ثم غلطة سراي وأندرلخت برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

وإذا حقق دورتموند الفوز على الفريق التركي سيضمن التأهل لدور الـ16 ويتلقى دفعة مهمة بعد خسارته 2-1 أمام بايرن ميونخ في الدوري السبت الماضي، ليصبح في موقف صعب بالدوري المحلي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي الإثنين "في الموقف الصعب نكون في حاجة إلى التحلي بالهدوء. أشعر بالهدوء وأحاول الاستفادة من ذلك الأمر لصالحنا."

وأضاف "لا نشعر بيأس كبير. ارتكبنا بعض الأخطاء وافتقد خط الهجوم شيئا ما وهذا كل شيء. أتوقع أن نلعب بثقة كبيرة أمام غلطة سراي وسنكون على استعداد للقيام بذلك."

وخسر دورتموند - وصيف بطل ألمانيا في الموسم الماضي - 7 مرات في 10 مباريات هذا الموسم بالدوري، لكن كلوب خرج ببعض الأمور الإيجابية من مواجهة بايرن الأخيرة.

وقال كلوب الذي يشهد أسوأ فترة لدورتموند منذ توليه المسؤولية في 2008 "يجب فقط أن ينصب تركيزنا على المباراة المقبلة وليس بعد ذلك. تطور مستوانا بشكل جيد أمام بايرن رغم أننا لم نحقق نتيجة جيدة. سنحاول مواصلة ذلك والخروج بنتيجة إيجابية تعيد لنا الثقة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com