غوارديولا يشيد بـ أريين روبين
غوارديولا يشيد بـ أريين روبينغوارديولا يشيد بـ أريين روبين

غوارديولا يشيد بـ أريين روبين

أعتبر الإسباني بيب غوارديولا مدرب "بايرن ميونيخ" لقاء فريقه أمام "انتراخت براونشيخ" صعباً، وأشاد بمهاجمه الجناح الهولندي "أريين روبين"، متمنياً أن لا تعاوده الإصابات، كما اعتبر الحديث عن لقب الدوري الألماني مبكراً.

وقال غوارديولا للصحافة الألمانية بعد اللقاء: "كان لقاءً صعباً ومعقداً، فحين تلعب أمام فريق يدافع يجب أن تكون حذراً ومتمكنا من السيطرة على الشوط الأول وحسم اللقاء، لعبنا ثلاث لقاءات صعبة بعد "دورتمند" والرحلة لموسكو، وكنا مركزين على الشوط الأول من لقاءنا الثالث وتمكنا من السيطرة والفوز .. إنه لقاء آخر مر علينا أنا سعيد بما قدمناه".

وتحدث غوارديولا عن الهولندي أريين روبين قائلاً: "أمسك الخشب لأنه لم يصب بعد، وما زال في صحة جيدة، إنه حالياً في أفضل حالاته وعمود أساسي في الفريق ويسجل أهداف كثيرة و مهمة".

ورفض غوارديو الحديث عن حسم مبكر للقب الدوري الألماني، وقال: "ما زلنا في نوفمبر/تشرين الثاني والدوري الألماني ما زال طويلاً وصعباً".

و يتصدر "بايرن ميونيخ" الدوري الألماني برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن "باير ليفركوزن" و7 عن "بروسيا دورتمند"، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بخمس انتصارات من خمس لقاءات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com